هدف السيتي في مرمى توتنهام / مصدر الصورة: وكالات

مانشستر سيتي يثأر من توتنهام يستعيد الصدارة

ثأر نادي مانشستر سيتي من نظيره توتنهام هوتسبر الإنجليزي بالفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الهزيمة الأوروبية التي تلقاها مساء الأربعاء الماضي.

وكان السبيرز أخرج السيتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، بنتيجة (4-4) بأفضلية الأهداف خارج الأرض لتوتنهام.

وأحرز فيل فودين هدف مانشستر سيتي الوحيد في الدقيقة 5.

وبذلك الفوز استعاد السيتي صدارة البريميرليج برصيد 86 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام غريمه مانشستر يونايتد، وتوقف رصيد توتنهام عند النقطة 67 في المركز الثالث.

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي رقما قياسيا بعدما حقق الفوز على نظيره توتنهام هوتسبر و اشارت وسائل الاعلام البريطانية إلى أن السيتي حقق الفوز في 25 مباراة على ملعبه ” ملعب الاتحاد ” في كل المنافسات في الموسم الجاري.

ويعد هذا العدد من المباريات هو الأعلى للسيتي في تاريخه في موسم واحد فقط و هو الأعلى في تاريخ أندية القمة منذ تسع سنوات.

وكان مانشستر يونايتد آخر فريق حافظ على نغمة الفوز في ميدانه لسلسلة أطول من سلسلة السيتي الحالية عندما فاز في 26 مباراة على ميدانه في كل البطولات في موسم 2010 – 2011.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها فاز واتفورد على مضيفه هيديرسفيلد تاون 2 1/ وفولهام على مضيفه بورنموث 1 /صفر وتعادل ويستهام يونايتد مع ليستر سيتي 2 2/ وتعادل وولفرهامبتون مع برايتون سلبيا. 

 

المصدر: خرطوم ستار / وكالات

اترك رد

X
X