رائج
وليد زاكي الدين يغني
الفنان وليد زاكي الدين المصدر: الصفحة الرسمية للفنان بالفيس بوك

وليد زاكي الدين يغني للوطن

كشف المطرب الشاب وليد زاكي الدين عن اقترابه من الانتهاء من عمل فني مرتقب بإسم (فجر الخلاص قرب) والأوبرايت من كلمات والحان الاستاذ فخري جنكيز .

ومن المتوقع أن يشارك في الأوبرايت العديد من المطربين الشباب في الساحة الفنية منهم على سبيل المثال عصام خضر ويحي الصبابي بالإضافة إلى الطيب الشلالي والمطربة شذي عبد الله بجانب مهند الأمين .

ويُعتبر وليد زاكي الدين من المطربين الذين يتمتعون بقدرات صوتية مميزة، وأعمال فنية عديدة، ويتساءل جمهوره بالفترة الماضية عن سبب غيابه عن الساحة الفنية وأعماله الجديدة التي سوف يكون أبرزها أوبرايت فجر الخلاص .

وكان المطرب وليد زاكي الدين، قد نفى ابتعاده عن الساحة الفنية، مؤكداً أن تعدد القنوات الفضائية والإذاعات جعلت الناس يعتقدون أنه اختفى عن الظهور، مشدداً على مشاركته المستمرة في مناسبات الأفراح .

وأطلق زاكي الدين مطلع يناير من العام الحالي، أغنيته الجديدة (ما تندسي) والتي صاغ كلماتها الشاعر الكبير أزهري محمد علي .

وفي السياق يُحضر النجم الكوميدي “فخري خالد جنكيز” نجم فرقة (تيراب الكوميديا) لتصوير سلسلة درامية اجتماعية كوميدية خلال العام الحالي 2019 تشاركه في البطولة فيها الممثلة “إخلاص نور الدين” .

يُذكر أن وليد زاكي الدين أصدر عدداً من الألبومات الغنائية في حقبة التسعينات من القرن الماضي، لقيت رواجاً كبيراً، ومن أبرز أغنياته “أنا أستاهل”، “صمت الكلام” .

 

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X