رائج
جانب من مباراة الذهاب بين النجم الساحلي والهلال / مصدر الصورة: بطولات

الاتحاد المصري يطالب بتأجيل مباراة الهلال والنجم الساحلي

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً إلى الاتحاد الأفريقي (الكاف) يطالب من خلاله تعديل موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي، ضمن إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح الخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة القدم ضرورة تأجيل موعد المباراة لـ24 ساعة لتقام في يوم 23 أبريل الجاري بدلاً من 22 من ذات الشهر.

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري تحدث لصحيفة اليوم السابع المصرية بأن الكاف أرسل خطاباً للاتحاد يخطره بإقامة اللقاء فى مصر لصعوبة إقامته بالخرطوم بسبب الأحداث السياسية هناك، خاصة أن المتأهل من الفريقين سيواجه الزمالك المصري يوم 26 أبريل الجارى فى ذهاب الدور نصف النهائى من كأس الكونفدرالية.

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة المصري طلب تعديل الموعد لتقام المباراة يوم 23 أبريل بدلا من 22 أبريل بسبب انشغال الأمن بتأمين استفتاء الدستور المزمع قيامه في مصر.

ومن المنتظر أن يرد الاتحاد الأفريقى بهذا الشأن ويحدد الموعد النهائي بالاتفاق مع مسئولي الاتحاد المصرى.

وأوضح المصدر أن هناك أكثر من استاد مرشح لاستضافة تلك المواجهة، أبرزها استاد الجيش بالسويس أو برج العرب بالإسكندرية أو بتروسبورت بالتجمع الخامس، وسيتم حسم القرار خلال ساعات قليلة.

تجدر الإشارة إلى أن إدراة نادي الهلال حاولت بكل السبل إقامة المباراة في الجوهرة الزرقاء، إلا أن إدارة النجم الساحلي رفضت الأمر جملة وتفصيلاً.

وطالبت إدارة الفريق التونسي من الكاف نقل المباراة إلى أي دولة مجاورة نظراً لصعوبة إقامتها في السودان في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد.

هذا ويحتاج الأزرق إلى الانتصار في هذه المواجهة بفارق هدفين حتي يبلغ الدور نصف النهائي، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بسوسة بتفوق الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

المصدر: اليوم السابع

اترك رد

X
X