رائج
جدية عثمان خلال تغطيتها أحداث السودان بقناة الشرقية نيوز

جدية عثمان تغطي أحداث السودان عبر شاشة (الشرقية نيوز)

أعلنت المذيعة السودانية جدية عثمان عن انضمامها رسمياً لفضائية (الشرقية نيوز) التي تبث برامجها من العاصمة الإنجليزية لندن.

وأكدت جدية في تصريحات خاصة لموقع (خرطوم ستار) سعادتها بالاطلالة التلفزيونية الجديدة متمنية أن تقدم الوجه الأجمل للإعلامية السودانية المتميزة.

وقد قدمت جدية الخميس 11 أبريل فترة أخبارية متكاملة تضمنت مجموعة من الأخبار العاجلة، وقد خصصت مساحة كبيرة لتناول الراهن السياسي في السودان.

ووقفت على التطورات الأخيرة في الحكم، وتحدثت عن الجلسة التي سيعقدها مجلس الأمن إلى جانب مناقشتها لقرار محكمة الجنايات الدولية حول البشير.

ويعد التحاق جدية بقناة (الشرقية نيوز) فرصة لها لمواكبة الجديد في عالم الفضائيات، بعد تجارب ناجحة في الفضائيات السودانية والعربية.

على صعيد آخر كشفت جدية عن أسباب اعتذارها من تقديم برنامج (يلا نغني) في موسمه الثاني الذي كان من المنتظر بثه هذا العام في شهر رمضان المبارك بقناة الهلال الفضائية.

ونالت جدية عثمان الإشادة والتقدير من المشاهدين في الموسم الأول مشيرة إلى أن ظروف عملها في لندن حالت دون السفر إلى السودان لتقديم البرنامج إلى جانب تقديرها الكامل لما تمر به البلاد وانحيازها إلى الشعب.

وكانت المذيعة قد قدمت البرنامج في العام الماضي بطريقتها المتميزة في الأداء ولفتت الأنظار بالإنتاج الضخم والحضور الأنيق، واستضافت عبره مجموعة كبيرة من السياسيين.

وشارك في البرنامج بالغناء نخبة من الفنانين أبرزهم الراحل المقيم على إبراهيم اللحو ومصطفى السني وطلال السادسة ومنتصر هلالية إلى جانب عدد من الفنانات منهن الفنانة حرم النور ونسرين هندي وإيلاف عبد العزيز وناقشت عبره جملة من القضايا الاجتماعية والثقافية والفنية المهمة.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X