رائج
لقطة إسعاف عمار الدمازين من قبل لاعب النجم محمد أمين بن عمر / مصدر الصورة: العربي الجديد

صحيفة تونسية: بن عمر أنقذ حياة عمار الدمازين

أشادت صحيفة الصباح التونسية بالموقف الإنساني الذي قام به لاعب النجم الساحلي محمد أمين بن عمر تجاه مدافع الهلال عمار الدمازين في لقاء الفريقين يوم الأحد الماضي.

وكان عمار الدمازين قد اصطدم رأسه بصورة عفوية مع قائد النجم الساحلي ياسين الشيخاوي، مما أحدث له أصابه بالغة الخطورة “بلع اللسان” كادت أن تؤدي بحياته.

وذكرت صحيفة الصباح التونسية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن بن عمر قد توجه بشكل سريع نحو لاعب الهلال عمار الدمازين، ليضعه على جنبه في إجراء وقائي خشية أن يبتلع لسانه.

وأوضحت الصحيفة أن الجهاز الطبي للنجم الساحلي برفقة الجهاز الطبي للهلال أكمل بعدها إجراء الإسعافات الأولية، في مشهد رائع يجسد الروح الرياضية في كرة القدم.

ونُقل بعدها عمار الدمازين على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى في مدينة سوسة، ليقرر الأطباء وضعه في العناية المركزة، قبل إجراء العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح لفكه المكسور.

وأثنت الصحيفة على موقف اللاعب التونسي محمد أمين بن عمر، مؤكدة أن الإجراء الوقائي الذي قام به تجاه الدمازين كان سبباً رئيسياً لنجاة اللاعب من حادثة كادت أن تكلفه حياته.

كما لقيت الزيارة التي قام بها رئيس نادي النجم الساحلي، رضا شرف الدين، إلى عمار الدمازين في المستشفى، للاطمئنان على حالته الصحيه، لقيت تجاوباً كبيراً من أنصار الهلال عبر مواقع التواصل المختلفة.

كما قامت جماهير النجم الساحلي بدورها بزيارة للاعب وأكدت من خلالها على عمق العلاقة الحميمة والوطيدة التي تربط ما بين الشعبين التونسي والسوداني الشقيقين.

وأكدت الصحيفة التونسية بأن رئيس نادي النجم الساحلي، قد أصدر توجيهاً بعودة اللاعب برفقة بعثة النجم الساحلي عبر الطائرة العسكرية التي ستقل الفريق التونسي إلى الخرطوم، الخميس.

 

المصدر: صحيفة الصباح التونسية

اترك رد

X
X