رائج
المدرب لطفي السليمي رفقة مدرب النجم الساحلي روجيه لومير / مصدر الصورة: العربي الجديد

مدرب تونسي يكشف أوراق الهلال أمام النجم الساحلي

شدد المدرب التونسي لطفي السليمي أن مهمة فريق النجم الساحلي لن تكون بتلك السهولة أمام الهلال حينما يلتفي الفريقان الأحد لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسبق للسليمي أن أشرف على عديد الأندية السودانية منها الأهلي العاصمي والخرطوم الوطني والأهلي شندي، وحقق نجاحات متباينة مع هذه الأندية.

وقال السليمي حول اللقاء المرتقب ضمن الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الأفريقية إن مباراة الهلال والنجم الساحلي ستكون ذات طابع خاص، مشيراً إلى أن الهلال تطور كثيراً في الفترة ألاخيرة، خصوصاً بعد تحسن مردوده الدفاعي.

وأضاف:”الهلال يمتلك هجوماً ودفاعاً جيدين، والفريق أكثر ثباتا في هذه الفترة، وهو يختلف في أسلوبه عن غريمه المريخ الذي أقصاه النجم الساحلي من البطولة العربية، الظروف تختلف، فتلك بطولة وهذه بطولة آخرى، ولكل مباراة ظروفها وخصوصياتها، النجم لن يسيطر كلياً على مباراة سوسة ولا الهلال في أم درمان”.

جانب من مباراة الإياب بين المريخ والنجم الساحلي / مصدر الصورة: صحيفة الاتحاد

وأكد السليمي أن النجم يعاني من مشاكل في الهجوم وعلى وجه الخصوص بافتقاده لمهاجم “الصندوق”، على خلاف بقية العناصر المميزة في صفوف الفريق، وأن الهلال يتفوق على النجم من الناحية الهجومية، إذ يمتلك الفريق مهاجمين من الطراز الرفيع، وهما هداف الكونفدرالية وليد الشعلة، إضافة للكونغولي إدريس إمبومبو.

وواصل: “النجم يعتمد على تنظيمه الدفاعي الكبير، إضافة إلى حيوية وسط الميدان، والحرية التي يجدها الثلاثي ياسين الشيخاوي وماهر الحناشي وإيهاب المساكني”.

واختتم السليمي حديثه بالقول: “نبيل الكوكي بإمكانه التعامل بندية أمام النجم الساحلي، ولديه الخبرة الكافية، كما أن النجم الساحلي سيعاني الإرهاق جراء مشاركاته في عدة جبهات”.

ويلتقي الهلال مع مضيفه النجم الساحلي ، أمسية يوم غد الأحد السابع من أبريل لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الأفريقية، في اللقاء الذي يحتضنه الملعب الأولمبي بسوسة ويديره الحكم المغربي رضوان جيد.

 

المصدر: العربي الجديد

اترك رد

X
X