رائج
الفنانة هدى عربي / مصدر الصورة: صفحة هدى عربي سلطانة الطرب الأصيل

ماهي أسباب غياب هدى عربي عن بروفات أغاني وأغاني؟

أكدت مصادر مقربة داخل قناة النيل الأزرق بأن البروفات الأولية لبرنامج أغاني وأغاني قد انطلقت قبل مدة في ظل غياب الفنانة هدى عربي.

وعلقت الفنانة هدى عربي عن أسباب غيابها بالقول إن غيابها عن المشاركة في بروفات برنامج (أغاني وأغاني) خلال الفترة السابقة يعود إلى تواجدها بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي قصدتها بهدف إجراء بعض الفحوصات الطبية.

وأوضحت هدى أنها مكثت بدولة الإمارات نحو (12) يوماً بسبب ارتباط فني وحيد ثم متابعة بعض الفحوصات العلاجية بمستشفى النور، مبينة أنها تحدثت مع إدارة قناة النيل الأزرق في هذا الأمر.

وأوضحت هدى أنها سوف تغادر مرة أخرى في غضون الأيام القادمة لمتابعة الفحوصات الطبية، بعد الفراغ من تسجيل البرنامج الجماهيري.

إلى ذلك ينتظم عدد من الفنانين الرواد والشباب هذه الأيام في بروفات البرنامج الجماهيري بمباني قناة النيل الأزرق، فيما يتوقع بداية التسجيل خلال الأيام القادمة.

وعاد مقدم البرنامج الأستاذ السر قدور قبل أيام إلى العاصمة الخرطوم وكان ضيف شرف في افتتاحية مهرجان البقة الأسبوع الماضي.

ومن المنتظر أن تشهد النسخة المقبلة للبرنامج إطلالة النجمة الجماهيرية ندى القلعة للمرة الأولى على استديوهات أغاني وأغاني.

ويطل الفنان السر قدور في الموسم الجديد 2019 مع عدد من المطربات من أجيال مختلفة وقال في تصريحات خاصة لموقع (خرطوم ستار) إن هذا الموسم سيكون مميزاً من حيث المحتوى والمواضيع الفنية ونجومية المشاركين والمشاركات.

 

المصدر: صحيفة المجهر

اترك رد

X
X