رائج
الدولي يتألق رفقة نروهان
محمد بشير الدولي المصدر: الصفحة الرسمية للمطرب بالفيس بوك

الدولي يتألق رفقة نروهان في شهر رمضان

أكد المطرب الشاب ” محمد بشير الدولي” بأنه لم يستعجل في الحصول على الشهرة للوصول إلى القمة بأسرع ما يمكن، بل أن همه الأكبر هو الحصول علي تجربة فنية ناضجة مستقبلاً بحسب حديثه لبرنامج “ونسة مع نورهان” الذي يبث في شهر رمضان .

ولفت الدولي إلى أنه يفكر في الوقت الراهن في تطوير أعماله الفنية بشكل أكبر، نافياً ما راج مؤخراً عن نيته الاستقرار خارج البلاد .

وكشف المطرب الشهير بالدولي بأن بداياته الفنية لم تختلف عن بداية أي فنان سوداني، حيث انطلق منذ سنوات طويلة بالغناء في مناسبات الأسرة، ومن ثم رفقة الأصدقاء إلى أن أعلن ظهوره رسمياً في المناسبات العامة والحفلات الجماهيرية .

ويحلم ( الجدي) كما يطلق عليه بأن تكون تجربته الفنية غنية شأنه شأن العديد من المطربين السودانيين الذين عطروا سماء الفن السوداني بالطرب الأصيل .

وأوضح محمد بشير الدولي في حديثه لبرنامج “ونسة مع نورهان” بأن الفترة المقبلة سوف تشهد نشاط فني مكثف، كاشفاً عن بعض الأعمال الجديدة التي سوف ترى النور في العام الحالي 2019 .

وكانت والدة المطرب الدولي حنان بلوبلو قد كشفت عن أجمل هدايا عيد الأم التي ظلت تتلقاها من جمهورها ومحبي فنها، بجانب الهدايا التي تتلقاها من أبنائها وعلى رأسهم الفنان محمد بشير الدولي.

وأضافت قائلة: “لكن هذا العام أجمل هدية تلقيتها في عيد الأم هي النجاحات المتوالية التي ظل يحققها ابني المطرب الشاب محمد بشير “الدولي”.

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X