رائج
أسطورة المريخ فيصل العجب / مصدر الصورة: صحيفة السودانية

أسطورة المريخ على موعد مع عشاقه في رمضان

اختارت المنتجة الأستاذة رفقة أبو الخير، أسطورة المريخ والمنتخب القومي السابق فيصل العجب لتقديم برنامج حواري رمضاني تبثه قناة الشروق في شهر رمضان القادم.

وقررت إدراة البرامج في قناة الشروق أن يبث البرنامج عقب صلاة الترويح، حيث يعد من رهانات “الشروق” لكسب السباق الرمضاني في ظل التنافس المحموم بينها وبين القنوات المحلية الأخرى.

وكشفت منتجة البرنامج  أنها استطاعت إقناع أسطورة المريخ بعد مفاوضات وجلسات حواريه استمرت لستة أشهر، وعملت على تدريبه على طريقة الأداء التلفزيوني.

وذكرت أنها وجدت من العجب تجاوباً كبيراً في وقت وجيز، حيث يمتاز بفن التحاور مع الآخر والتلقائية.

وفرغ أسطورة المريخ من تسجيل أكثر من 20 حلقة من البرنامج الذي اختير له اسم (في حضرة الملك).

ويتناول البرنامج حوارات شخصية مع عدد من اللاعبين والإداريين والإعلاميين والفنانين المرتبطين بالمستطيل الأخضر.

ومن أبرز الأسماء التي حاورها العجب في البرنامج محمد علي سفاري، وبلة جابر، وعبد الحميد السعودي، وأحمد عبد الله ضفر، ومهند الطاهر، وأحمد بشير بشه، وسيف مساوي، ومصعب عمر، ومجدي عبد اللطيف، ونور الدين عنتر، والمعز محجوب، والحكم درمة.

وكشف الضيوف عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتهم الكروية لأول مرة، إلى جانب استضافة عدد من رموز الإعلام من بينهم بابكر سلك وآخرون.

وسيكون برنامج (في حضرة الملك) من إخراج إمام حسن الإمام، ومن المتوقع أن يحدث ضجة خلال شهر رمضان المبارك، نظراً للنجومية الكبيرة التي يتمتع بها فيصل العجب لدى الأوساط السودانية.

المصدر: صحيفة الرأي العام

اترك رد

X
X