رائج
توقيع عقودات تحفيزية
صورة تجمع المدربين الموقعين على عقودات الأشراف على المنتخبات الوطنية المصدر: الصفحة الرسمية للصحفي أبو بكر الماحي بالفيس بوك

توقيع عقودات تحفيزية لمدربي المنتخبات الوطنية

قامت لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الدكتور حسن برقو وبحضور لفيف من قادة العمل الرياضي بالبلاد بالاتحاد السوداني لكرة القدم بالتوقيع مع المدربين الوطنيين على عقودات الأشراف على المنتخبات الوطنية .

وشهدت قاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني للمؤتمرات مراسم التوقيع الذي جاء بتشريف المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم .

وتم أختيار المدرب خالد بخيت الذي سوف يُشرف على المنتخب القومي الأول، وبخيت يتواجد حالياً بألمانيا وذلك لخوض كورس تدريبي مُتقدم في عالم التدريب، كما أن معتصم خالد سوف يُشرف على المهمة الفنية للمنتخب الأولمبي، بجانب حمد كمال الذي سوف يُدرب المنتخب العام للناشئين، ومحمد موسى مدرباً عاماً لمنتخب الشباب .

وتم الكشف خلال المؤتمر عن القيمة المتفق عليها في العقود الموقعة للمدربين الأربعة، وهي 1000 ألف دولا لكل واحد منهم، وهي عبارة عن دعم من رئاسة الجمهورية .

ومُنح كل مدرب الصلاحيات العامة من أجل اختيار الطاقم المعاون، على أن يكون المدرب زدرافكو لوغاروشيتش المستشار الفني للمنتخبات، وذلك من أجل تطوير الفكر التدريبي .

وأشار حسن برقو إلى أن الفترة المقبلة سوف يكون فيها الأهتمام والتركيز بشكل أكبر على الفئات السنية بشكل عام، لافتاً إلى أن المدربين الأربعة سوف يكونون متفرغين للعمل في المنتخبات الوطنية التي تحتاج إلى جهد كبير وعمل مضاعف من قبل الجميع .

جدير بالذكر فإن العقودات تم توقيعها وسط حضور إعلامي كثيف من قبل القنوات الفضائية بجانب الصحفيين وبعض الإذاعات .

المصدر: السوداني

اترك رد

X
X