رائج
الأمهات المكرمات رفقة الفنانة أفراح عصام

بحضور النجمة أفراح عصام (خرطوم ستار) يكرم الأمهات الفائزات بمسابقة عيد الأم

في أجواء من الفرح والبهجة والسرور ،احتفلت أسرة موقع (خرطوم ستار) خلال حفل عشاء فاخر بفندق (كورنثيا) بالخرطوم مساء أمس الأول بإعلان نتائج المسابقة الأولى الكبرى الخاصة بعيد الأم .

جانب من الحضور/مصدر الصورة :خرطوم ستار

وقامت بتكريم الفائزات وأمهاتهن بجوائز قيمة وباقات زهور أنيقة قدمها الموقع وعدد من الشركاء بتشريف الفنانة الشابة النجمة أفراح عصام التي أكدت سعادتها بالمشاركة في تكريم الامهات وشارك في الاحتفالية عدد من الإعلاميين ونجوم المجتمع.

عدد من الأمهات المكرمات /مصدر الصورة :خرطوم ستار

وقد جاءت المسابقة تكريما للأم السودانية وتقديراً لها واعترافاً بدورها العظيم في المجتمع حيث تم الإعلان عنها عبر صفحة الموقع بالفيسبوك (نجمة الخرطوم) واستمرت لثلاثة أيام وحققت نسبة مشاركة واسعة أكدت على انتشار الموقع وتميزه وتفرده على الرغم من حداثته.

جانب من الحضور/مصدر الصورة :خرطوم ستار

وتم تسليم الفائزات جوائز المسابقة وكانت الجائزة الأولى عبارة عن (حفل عشاء فاخر) مقدم من (فندق كورنثيا) والجائزة الثانية الذهبية مقدمة من (محلات اجمل للذهب) والجائزة الثالثة الفضية من (محلات عوض سيلفر) والجائزة الرابعة عبارة عن (جلسة ديرمارول وبلازما للوجه والشعر) مقدمة من (جراح التجميل والجراحة العامه د.طلال جرقندي).

إحدى الأمهات المكرمات /مصدر الصورة : خرطوم ستار

والجائزة الخامسة (جلسة علاج عميق للبشرة وجلسة تخسيس ونحت موضعي) مقدمة من (مركز تجميل إشراقة الحاج) والجائزة السادسة (لوحة فخمة) مقدمة من (مصممة الألواح التشكيلية شهد أمبابي) والجائزة السابعة (طقم اكسسوار فخم من الأحجار الكريمة) مقدمة من مصممات.(sisters accessories) .

وتحدث خلال حفل توزيع الجوائز الفائزات وامهاتهن وقدمّن التحية والشكر الجزيل لموقع (خرطوم استار) وأشدن بالمبادرة الطيبة التي لا تنسى والتي احتفت بالأم بطريقة جميلة ومختلفة .

 

 

إحدى الأمهات المكرمات /مصدر الصورة : خرطوم ستار
النجمة أفراح عصام حضوراً

يذكر أن شروط الاشتراك في المسابقة المجتمعية كانت بسيطة وميسرة طالبت المتسابق بوضع صورة تجمعه بالوالدة أو صورة منفصلة للوالدة، ومن ثم نشر قصة قصيرة او كتابة اي موقف طريف ، مضحك أو مؤثر أو تعليق على الصوة وكل ذلك باللغة العربية أو الإنجليزية،مع ضرورة أن يكون المشارك ضمن كوكبة المعجبين بالصفحة، وأن يقوم بعمل مشاركة (شير) لمنشور المسابقة على الصفحات الشخصية وقد كان الجمهور المتابع هو لجنة التحكيم التي تختار الفائزين ليكون المتسابق صاحب أعلى نسبة إعجاب على الصورة هو الفائز الاول وهي طريقة الاختيار من المركز الأول وحتى السابع.

 

المصدر/خرطوم ستار

اترك رد

X
X