رائج
المطرب الشعبي يوسف البربري / مصدر الصورة: الصفحة الرسمية للفنان بالفيسبوك

بالفيديو: البربري يمثل ويغني بإيقاع (الجردل)

يستعد نجم الغناء الشعبي الفنان يوسف البربري لخوض تجربة التمثيل في شهر رمضان المبارك القادم  حيث شرع في تسجيل حلقات تلفزيونية ضمن سلسلة كوميدية جديدة بعنوان (الدعيتر لمة حبان).

وقال الممثل الكوميديان مختار بخيت منتج ومؤلف السلسلة في تصريحات خاصة لموقع (خرطوم ستار) إن الفنان يوسف البربري صاحب جماهيرية كبيرة وله عدد ضخم من المعجبين، وإن ظهوره في العمل سيفيده كثيراً من الناحية الجماهيرية بسبب الرواج الكبير للفنان.

ووعد مختار بخيت بأن تكون سلسلة الدعيتر الجديدة مختلفة وقوية ومؤثرة، مشيراً إلى أنه قدم من قبل مجموعة من الأعمال الدرامية الكوميدية التي نالت رضا المشاهد.

ويطل الفنان يوسف البربري في السلسلة الكوميدية بشخصيته الحقيقية كفنان ويقدم مجموعة من الأغنيات الشعبية، حيث يظهر في أحد المشاهد محاطاً بمجموعة من المعجبين في أحد الأسواق ليفاجأهم وهو يغني ويعزف على (جردل) الأغنية الشهيرة (الجنني).

وتتناول السلسلة الجديدة أبرز الأحداث الراهنة بالسودان وتبث قريباً على إحدى القنوات المشاهدة، والخيارات الآن تشير إلى تلفزيون السودان أو سودانية 24.

وكانت سلسلة (الدعيتر) عرضت في رمضان الماضي عبر شاشة تلفزيون الخرطوم، وأحدثت صدى كبير لدى المتابعين.

وتشارك في سلسلة (الدعيتر لمة حبان) الفنانة إنصاف فتحي أيضا بشخصيتها الحقيقية كفنانة إلى جانب أداء أغنية تتر المسلسل ومجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا والنكات في السودان منهم ربيع طه وعبد السلام جلود ومحمد صالحين ومحمد شيلا وغدير ميرغني وذاكر سعيد ومحمد جلواك وغيرهم.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X