النجمة ريهانا تشارك بناء مدرسة في ملاوي / مصدرالصورة: Brand South Africa

مطالبات للفنانين السودانيين الاقتداء بالنجمة الأمريكية ريهانا

طالب مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانين والمشاهير السودانيين الاقتداء بالجمة الأمريكية العالمية ريهانا في مساعدة المجتمع والناس.

وأثارت صور ملتقطة للنجمة الأمريكية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة، حيث ظهرت وهي تجمل الرمال والماء من أجل المساعدة في بناء مستشفى بدولة ملاوي.

وتحولت نجمة الغناء لمحط إشادة، فوصفها الكثيرون بأنها الأكثر تواضعاً وأنها باحثة عن استقرار البلدان الفقيرة، والتي تعيش حالة من التوتر والفقر في العالم.

ريهانا تشارك في بناء مدرسة في ملاوي

ونشر عديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان صور النجمة الأمريكية الشهيرة وهم يسخرون من بعض الفنانين الذين لم تتجاوز نجوميتهم المحيط المحلي.

وقالوا إن أؤلئك الفنانين يظهرون قدراً كبيراً من الغرور وعدم الالتحام مع الشعوب السودانية والعربية في قضاياهم العصيبة.

وفي جولتها بملاوي بصفتها سفيرة عالمية للشراكة العالمية من أجل التعليم، أوضحت ريهانا أنها تريد أن تعيش تجربة مباشرة مع الأطفال، حيث يعيش نصف السكان تحت خط الفقر.

وخلال الرحلة اختلطت ريهانا مع الأطفال حيث خصصت لهم الوقت لتعليمهم الرياضيات.

ريهانا رفقة أطفال مدرسة ملاوي / مصدر الصورة: Brand South Africa

واعتادت النجمة العالمية  على المشاركة بالأعمال الخيرية بطرق مختلفة، وهو ما جعلها بمثابة قدوة بالنسبة للكثير من عشاقها ومحبيها.

فتتحول ريهانا بعيد عن الحفلات الغنائية والظهور على السجادة الحمراء وتسميتها بأنها واحدة من أهم إيقونات الموضة لشخص آخر “مفاجأة” للملايين فهي النجمة القادرة على إعطاء دروس إنسانية مميزة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تساعد فيها ريهانا المحتاجين وتدعهم على طريقتها الخاصة، فقد سبق ودعمت إحدى المؤسسات التابعة لعلاج الزهايمر، كذلك عدد من المؤسسات التي تعالج مرض الأيدز.

 

المصدر: صحيفة آخر لحظة

اترك رد

X
X