رائج
مذيعة (الأوسكار) تودّع راديو الرابعة
المذيعة لينا زين العابدين المصدر الصفحة الشخصية للفنانة بالفيس بوك

لينا زين العابدين..مذيعة (الأوسكار) تودّع راديو الرابعة

أكدت المذيعة ومقدمة البرامج لينا زين العابدين بأنها سعيدة للغاية بعد الفترة التي قضتها في إذاعة راديو الرابعة، وقامت بتوديع زملائها وزميلاتها بالراديو بعد انضمامها لقناة الشروق الفضائية في مارس الحالي .وقالت لينا عبر منشور في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:” 7 سنوات من العمل في راديو الرابعة، كانت جميلة بما يكفي، تأقلمت مع الأستوديو، وتأقلمت أكثر مع الزملاء والزميلات، وصاروا أصدقاء عمري، وأصبحنا أسرة جميلة، في بيت مليء بالدفء والحنان والمحبة، تعلمت كثيراً من المايكرفون، والآن أغادر بيتي باختياري ورغبتي لمحطة جديدة وتجربة مهمة في حياتي “.

ولا زالت لينا زين العابدين تتلقى التهاني بمناسبة فوزها بأوسكار مسابقة الإعلام السياحي العربي، عن برنامجها (بساط الريح)، الذي تم اختياره أفضل برنامج يروج للسياحة في إذاعات الوطن العربي .

وقدمت لينا العديد من البرامج الإذاعية الناجحة براديو الرابعة، إلا أن برنامج (مشاوير) ظل طاغياً على جميع أعمالها ويحظى بجماهيرية كبيرة .

ولينا زين العابدين من مواليد ولاية الخرطوم، جزيرة توتي، درست التمريض، كما أنها شاركت في العديد من الدورات المدرسية، وكانت واحدة ضمن فرقة عصافير توتي، وبدأت تجربتها الإعلامية مع راديو الرابعة في العام 2015م وتعتبر من أميز الأصوات الإذاعية التي ظهرت في الساحة الإعلامية .

يُذكر أن لينا سوف تشارك في تقديم فقرات ملتقى البحرين الدولي الثالث للتطوع الإعلامي الذي سوف يُقام في الفترة من 12-13 أبريل المقبل .

 

المصدر: المجهر السياسي

اترك رد

X
X