رائج
الهلال يؤدي البروفة النهائية
فريق الهلال السوداني المصدر: كووورة

الهلال يؤدي البروفة النهائية لمواجهة حي العرب بورتسودان

أكمل فريق الهلال العاصمي الحصة التدريبية الختامية للمواجهة التي تجمعه بفريق حي العرب بورتسودان مساء غداً الأحد ضمن مباريات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم .

وأنضم للفريق الأول العناصر الأساسية التي شاركت رفقة المنتخب الأولمبي، بقيادة المهاجم القناص وليد الشعلة الذي يُعول عليه الفريق كثيراً خلال الفترة المقبلة .

وقام الفريق الأزرق خلال المران الرئيسي بالتمارين التكتيكية القوية، كما حرص الجهاز الفني بقيادة نبيل الكوكي على تكثيف التمارين التكتيكية للاعبين، وذلك للأستعداد بأفضل شكل ممكن لمباراة السوكرتا والتعويض عن خسارة مبارة الفريق الفائتة والتي خسرها الهلال أمام الرابطة كوستي بهدف مقابل هدفين في بطولة الدوري .

ومن المقرر أن يختتم فريق الهلال تمارينه مساء اليوم السبت بملعبه بالجوهرة الزرقاء، ومن ثم ينتظم الفريق في معسكر مقفول بمقر إقامة المعسكرات التحضيرية وذلك بفندق النادي بالجوهرة الزرقاء تأهباً للمباراة .

وتأتي مباراة الهلال ضد فريق حي العرب بورتسودان قبل ساعات قليلة من توجه الفريق الأزرق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية .

يُذكر أن بعثة الهلال سوف تُغادر إلى تونس فجر الأربعاء بقيادة الأستاذ الطريفي الصديق رئيس القطاع الرياضي بالنادي وذلك لأداء مباراة الفريق المرتقبة في ذهاب الدور ربع نهائي البطولة الكونفيدرالية في السابع من أبريل المقبل أمام النجم الساحلي بمدينة سوسة الساحلية .

المصدر: ميدان الأخبار

اترك رد

X
X