رائج

إيناس محمد أحمد تفتح بلاغات ضد (منبرشات)

قامت المذيعة إيناس محمد أحمد بفتح عدد من البلاغات بنيابة المعلوماتية ضد عدد من عضوات قروب (منبرشات) وذلك عقب تداولهن معلومات حول تزويرها لشهادة ماجستير، هذا وقد أثارت الخطوة التي قامت بها إيناس ردود افعال واسعة داخل المحيط الاعلامي.بالمقابل، اكدت مصادر مقربة من إيناس لـ(خرطوم ستار) أن لجؤها لفتح بلاغات جاء عقب الصبر الذي انتهجته طوال السنوات الماضية حول تلك الاتهامات التي ظلت تطاردها منذ سنوات.

بينما اكدت ذات المصادر أن لجؤ إيناس للقضاء كان الهدف الأساسي منه الحفاظ على سمعتها ومكانتها الكبيرة التي نالتها بالعمل والاجتهاد داخل التلفزيون القومي.

جدير بالذكر أن الاتهامات التي تتعرض لها إيناس محمد أحمد ليست وليدة اللحظة، وإنما هي اتهامات قديمة جداً، حيث قامت إحدى الصحف الاجتماعية بفتح ذلك الملف قبيل سنوات خلت

تلك القضية التي أحدثت جدلاً واسعاً للغاية، وتسببت في مشاكل عملية وأسرية لاحصر لها لتلك المذيعة والتي يبدو أنها قررت مؤخراً حسم ذلك الملف بصورة نهائية وذلك بالاتجاه لأخذ حقوقها عبر القضاء.

الجدير بالذكر أن اسم المذيعة إيناس ارتبط في اذهان السودانيين وعلى مدى من السنوات ببرنامج جنة الأطفال الذي كانت تقدمه منذ أن كانت بالرابعة من العمر، والذي فارقته بعد زواجها وانجابها.

(ماما إيناس) كما يحلو للجميع ظلت تتدرج في سلم الاعلام بالرغم من الشائعات التي ظلت تلاحقها باستمرار.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X