سمية أدريس أكد تطمئن على صحة فايزة عمسيب / مصدر الصورة: خرطوم ستار

الثقافة والسياحة تطمئن على صحة فايزة عمسيب

اطمأنت وزيرة الدولة بوزارة الثقافة والسياحة والآثار سمية أدريس أكد على صحة الرائدة المسرحية فايزة عمسيب التي تتلقى العلاج حالياً بمستشفى شرق النيل.

ورافق الوزيرة الأستاذ محمد لطيف علي، مدير مركز طيبة برس للإعلام، والمدير الطبي لمستشفى شرق النيل، الذي قدم شرحاً حول الحالة والعلاج الحالي والمستقبلي.

فيما أكدت الوزيرة اهتمام الدولة بالمبدعين ومتابعة رئيس الجمهورية لحالة الفنانة فايزة عمسيب، مشيرة إلى أن الوزارة ستظل في متابعة دائمة مع المستشفى ومع الاستاذة فايزة.

من جانبها تقدمت الأستاذة فايزة عمسيب بشكرها للسيد رئيس الجمهورية وللوزيرة، مؤكدة أنها تتلقى العلاج بشكل جيد ولمست تطوراً ملحوظاً  بالمستشفى واهتماما من كل العاملين فيه.

زيارة الوزيرة سمية إدريس أكد والأستاذ محمد لطيف علي للفنانة فايزة عمسيب

وعادت النجمة المسرحية مساء يوم الإثنين الماضي إلى الخرطوم من أجل إكمال علاجها الذي بدأته في العاصمة المصرية القاهرة.

وانتقلت إلى مستشفى شرق النيل لتخضع لعملية جراحية، إنفاذاً توجيهات رئيس الجمهورية بالمضي في برنامج توطين العلاج.

وطمأنت الممثلة المخضرمة، جمهورها الكبير على حالتها الصحية، معربة عن سعادتها وامتنانها بتضامن غالبية فئات المجتمع السوداني من خلفها أثناء الوعكة الصحية التي ألمت بها.

وأشادت عمسيب بوقوف الكثيرين الذين ظلوا على تواصل مستمر معها في الفترة الماضية خلال مراحل علاجها في مصر.

على صعيدٍ متصل، قامت إدارة مهرجان الأقصر السينمائي الذي اختتمت فعاليته في مصر يوم الخميس الماضي الموافق 21 مارس الجاري، بتكريم الفنانة فايزة عمسيب، التي أرسلت فيديو تعتذر من خلاله عن عدم الحضور بسبب مرضها.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X