رائج
عمار أبو شيبة لحظة توقيعه لعقد انضمامه لقناة الهلال / مصدر الصورة: الصفحة الرسمية للإعلامية فاطمة الصادق بالفيسبوك

أبو شيبة يكشف سبب انتقاله لقناة الهلال

كسبت قناة الهلال الفضائية اليوم الثلاثاء رسمياً توقيع المذيع عمار أبو شيبة نجم قناة سودانية 24 السابق ونشرت مديرة القناة فاطمة الصادق صورة رصدها موقع (خرطوم ستار) تؤكد انضمامه للقناة.

وعلقت الإعلامية ومديرة قناة الهلال فاطمة الصادق عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك على انضمام المذيع للقناة الهلالية مبدية سعادتها الكبيرة عقب التوقيع الرسمي.

وقالت الصادق: “قناة الهلال تعرف من أين تؤكل الكتف، ألف مبروك عمار أبو شيبة وتسديدة في المرمي فاطمة الصادق”.

وكان المذيع قد قال في لقاء سابق مع (خرطوم ستار) إنه غير راضٍ عن نفسه وأضاف : ” لأنني أعرف أن عمار بداخله الكثير الذي من الممكن أن يقدم للناس، ولم أقدمه بعد، وهنالك تقصير مني، لكن دائماً اتفائل بأن الغد أفضل”.

وأوضح أبو شيبة أن لا حدود لطموحه، وأضاف : “عندما كنت في عمر السبع سنوات كان طموحي الدخول إلى جنة الأطفال، وحققت ذلك، ثم بالثانوي، أحببت الصحافة، والتحقت بالعمل بها، أما فكرة مقدم البرامج النجم والمحبوب عند الناس ورغم سذاجة الفكرة إلا أنه حلم تحقق”.

وأشار إلى أنه حقق أحلامه أما طموحه صار أكبر  وقال : “الطموح يكبر معك وتتوسع مداركك كلما تخطيت مرحلة، الآن، طموحي أصبح أكبر ولا حدود له”.

لافتاً إلى أن فهمه واتجاهاته في الإعلام أصبحت ذات مضمون رسالي إنساني خدمي.

تجدر الإشارة أن المذيع عمار أبو شيبة قدم استقالته من قناة سودانية 24 ولم يفصح عن الأسباب التي قادته للاستقالة. إلا أن البعض ربطها برغبته في الهجرة عقب تلقيه عرضاً للعمل خارج البلاد.

وكانت استقالة أبو شيبة من قناة سودانية 24 قد وجدت صدىً كبير لدى الأوساط الإعلامية، سيما وأنها جاءت في توقيت كانت تعاني فيه القناة من انتقادات عديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X