رائج
هاتف سامسونغ غلاكسي نوت 10 / مصدر الصورة: سلاش جير

غلاكسي نوت 10 .. مواصفات مذهلة قبل أشهر من إطلاقه

كشف تقرير نشره موقع ”سلاش جير“ التقني عن تقاصيل تظهر لأول مرة حول إمكانات هاتف سامسونغ الجديد غلاكسي نوت 10 والذي ما زالت هناك أشهرتفصلنا عن موعد إطلاقه الرسمي، والذي يكون عادة في النصف الثاني من كل عام.

وأوضح التقرير أن الهاتف الجديد سيحمل شاشة تتراوح سعتها بين 6.6 بوصة و6.66 بوصة، بتناسب حجم الشاشة إلى مساحة الواجهة الأمامية للهاتف نسبته 89%، وذلك سيكون زيادة من 87.5% في S10 بلس.

وسيحتفظ  غلاكسي نوت 10 بنفس مستوى دقة الشاشة وهي 3040*1440 بيكسل، وستأتي الشاشة بنفس تصميم هواتف غلاكسي S10 وهو Infinity O  بحيث تكون الكاميرا السيلفي بعدستين محفورتين داخل الطرف الأيمن للشاشة نفسها.

كما سيأتي الهاتف، وفقًا لما ورد في التسريبات، بكاميرا خلفية رباعية العدسات، بحيث ستكون هناك عدستان بدقة 12 ميغابكسل، والثالثة 16 ميغابكسل مخصصة للتكبير، والرابعة مخصصة لالتقاط عمق ميدان الصورة  ToF .

أما على مستوى الأداء، فسيحمل غلاكسي نوت 10 معالج كوالكوم الأحدث سناب دراغون 855 أو معالج سامسونغ Exynos 9820 المميز، وذلك سيختلف حسب الدولة التي سيصلها الهاتف، كما سيكون هناك إصدار مخصص للعمل بتقنية الجيل الخامس من شبكات الموبايل 5G.

ومن المتوقع أن يكون حفل الإطلاق الرسمي في شهر أغسطس المقبل، كما كان الحال العام الماضي.

وكانت شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية، قد أطلقت قبل قرابة العام، هاتفها الأحدث “غلاكسي نوت 9″، لكن بدأت المواقع التكنولوجية في اكتشاف عدد كبيرة من ميزاته، التي وصفتها بـ”المذهلة”، وكان من الصعب التصديق بوجودها في هاتف ذكي من قبل.

 

المصدر: سلاش جير

اترك رد

X
X