رائج
شيرين عبدالوهاب /المصدر/العربية نت

لهذا السبب أوقفت نقابة المهن الموسيقية شيرين عن الغناء

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قراراً بمنع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من الغناء والتحقيق معها على خلفية اتهامها بالإساءة لمصر في حفل بالبحرين.

كانت “شيرين” قد قالت في حفل لها بمملكة البحرين : (أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).
وعلى إثر ذلك تقدّم محامٍ ببلاغٍ ضدّها قال فيه إنها “اعتادت في جميع المحافل والمهرجانات والحفلات الخارجية التطاول على مصر.
وأعلنت نقابة المهن الموسيقية المصرية في بيان لها إيقاف شيرين عن العمل واحالتها للتحقيق بسبب ما أسمته تصريحات تضر بالأمن القومي المصري ، ومن المقرر أن تمثل شيرين أمام لجنة التحقيق يوم الأربعاء الموافق 27/3/2019.

ليست المرة الأولى

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف شيرين ففي تشرين الثاني/نوفمبر 2017، تم اتهام شيرين عبدالوهاب بالسخرية من مياه النيل، حيث تسرب لها مقطع فيديو من حفل في لبنان، عندما طالبها أحد الحضور بغناء ”ما شربتش من نيلها“، لترد قائلة ”هيجيلك بلهارسيا..اشرب إيفيان أحسن“.

وتم تسريب المقطع بعد هذا الحفل بعام ونصف العام، وبسببه تم وقفها عن الغناء وتقدمت ضدها بلاغات ووصل الأمر إلى حكم بالحبس ستة أشهر وغرامة مالية، إلى أن تم توضيح الأمر واعتذرت بشكل رسمي.

بيان توضيحي

ودافعت شيرين عبدالوهاب عن موقفها باصدار بيان، الخميس، توضح فيه أبعاد الأزمة بعد ما صدر منها من تصريحات.

وقالت شيرين في بيانها، إنها تعرب عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت لمصر، وتؤكد لجمهورها ”عدم الالتفات إلى ما أسمته أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها“.

وبحسب البيان الصادر، فإن شيرين ترسل رسائل طمأنة إلى جمهورها بأنها سوف تظل تغني لإسعاد محبيها.

وكشفت أنها كلفت المحامي الخاص بها، حسام لطفي، بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر- على حد وصفها- لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، وفقًا لما جاء في البيان.

وفي نهاية البيان، أكدت المطربة المصرية شيرين رفضها للمزايدة على حبها وولائها لمصر.

استضابرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب شيرين  عبر الهاتف ، واعترفت شيرين بأنها أخطأت، وقدمت اعتذاراً  وقالت: “حقكم عليّا، أنا آسفة”، وقالت إن طيبتها الزائدة هي السبب في وضعها في هذا الموقف.

المصدر/موقع وطن

اترك رد

X
X