رائج
حملة كلنا ضد تعاطي المخدرات خلال مباراة الهلال ونكانا / مصدر الصورة: خرطوم ستار

حملة توعوية بمخاطر المخدرات خلال مباراة الهلال وناكانا

واصلت مجموعة بت مكلي القومية بالتعاون مع إدارة نادي الهلال ومنتدى المنظمات الشبابية حملة كلنا ضد تعاطي المخدرات ومعالجة الإدمان وسط الشباب.

وتأتي الجملة ضمن المشروع المجتمعي للحماية من المخدرات ، الذي يستهدف التحذير والتوعية بمخاطر المخدرات علي الشباب والمجتمع وتدريب المتطوعين علي التوعية وعلاج الإدمان في جميع ولايات السودان.

وقام متطوعو المبادرة بالتواجد في مباراة الهلال وناكانا الزامبي مع الجماهير وتوزيع المطبقات التعريفية بالمبادرة وخطتها لاستيعاب متطوعين من جماهير الرياضة السودانية .

وكانت حملة كلنا ضد تعاطي المخدرات الشبابية انطلقت خلال مباراة المريخ ومولودية الجزائر في كأس زايد لأبطال العرب وتتواصل في مباراة المريخ والنجم الساحلي وبقية مشوار الهلال في البطولة الكونفدرالية.

وأسست منظمة بنت مكلي القومية السودانية مجموعة على “الواتس أب”  عنوانها “كلنا ضد تعاطي المخدرات”، حيث جرى تفعيل هذا المجموعة منذ عام 2015.

وأقامت الجمعية أول دورة تدريبية  تخرجت منها  دفعات عديدة تتعلم وتنزل إلى ميدان العمل.

وتسعى المجموعة التي تديره المستشارة لبنى علي إلى التواصل والتفاعل من أجل البحث عن المدمنين والمتعاطين للمخدرات بهدف علاجهم وجعلهم مواطنيين أصحاء لخدمة أنفسهم والمجتمع .

وتدعو المجموعة جميع الأعضاء والمواطنين في السودان إلى تقديم المعلومات حول حالات الإدمان للتواصل معها وعلاجها بكل الوسائل.

 

المصدر: خرطوم ستار

تعليق واحد

  1. بورك فيكم للتغطية

اترك رد

X
X