رائج
زين تجتمع اليوم لوضع تصور الاحتفال بعيد الأم 
شعار شركة زين المصدر: شركة زين

زين تجتمع اليوم لوضع تصور الاحتفال بعيد الأم 

من المقرر أن تضع شركة زين للهاتف السيار اليوم الأحد اللمسات الأخيرة من أجل اجتماع اللجنة الخاصة للاحتفال بالأمهات المثاليات .

و درجت شركة زين للاتصالات على الاحتفال بالأمهات المثاليات سنوياً، وذلك في إطار أحياء دور الأم الريادي في المجتمع بشكل عام .

ويُشارك في الاحتفال العديد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع بجانب ضيوف الشرف والمطربين المختلفين .

وقالت مصادر نافذة بالشركة لـ(خرطوم ستار) بأن هناك بياناً ستصدره إدارة الإعلام اليوم الأحد عن الاحتفال الذي سيتم فيه إختيار 18 أماً مثالية من مختلف ولايات البلاد .

وشهدت الأعوام الماضية احتفالات مماثلة بمناسبة عيد الأم ويتم عبر الاحتفال إختيار العديد من الامهات المثاليات ويكون ذلك في الحادي والعشرين من شهر مارس .

وتقوم شركة زين للهاتف السيار بتحفيز الامهات المثاليات الذين يتم إختيارهن مبكراً عبر ضوابط وشروط مشددة .

وتُشير الأم المعلمة بثينة فرح على إدريس لـ(خرطوم ستار) والتي وقع عليها الإختيار ضمن الأمهات المثاليات من ولاية سنار، بأن الاحتفال يؤكد عظمة الامهات وقدرهن الكبير لدي المجتمع، ودورهن الريادي في تكوين وتنشئة الأسرة، لافتة إلى أن الاحتفال سيكون سانحة كبيرة للتعرف بامهات مكافحات من جميع ولايات السودان المختلفة .

يُذكر أن عيد الأم هو احتفال سنوي يُقام بأوقات مُتفاوتة من السّنة لتكريم الأمّهات المثاليات، وتقوية علاقة الأم بأبنائها، ويتميّز هذا اليوم بالعديد من المظاهر العائليّة الجميلة، مثل تقديم الأطفال الهدايا لأمهاتهم، والأزواج لزوجاتهم، ويحتَفل بعيد الأم في عديد من الأيام التي تختلفُ بين المدن في العالم، ولكن الأغلب يحتفل به في شهر مارس .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X