رائج
عاصم البنا يحصل على رخصة قيادة الطائرات
عاصم البنا لحظة حصوله على رخصة الطيران المدني من أكاديمية صافات لعلوم الطيران المصدر: تويتر

عاصم البنا يحصل على رخصة قيادة الطائرات

تمكن الفنان السوداني والنجم الغنائي الشهير عاصم البنا، أمس من الحصول على رخصة خاصة لقيادة الطائرات بعد تدريبات نظرية واختبارات عملية استمرت لفترة طويلة من الزمن .

وعبر عاصم البنا عن أمتنانه لأكاديمية هاي ليفيل للطيران التي كان لها الدور البارز في تأهيله بالحصول علي الرخصة .

و قدم الشكر لجميع الأساتذة والمدربين الذين ساهموا في الدراسة والتدريب والعمليات والطيران المدني، وللمراقبين الجويين الذين تابعوا مسيرته وحرصوا على سلامته في مطار الخرطوم الدولي، وايضا قاعدة وادي سيدنا وأكد أنه يدين لهم بالعرفان الجزيل على ما قدموه له طوال فترة التدريب التي قضاها معهم .

وأقامت أكاديمية هاي ليفل للطيران أحتفالاً بهيجاً داخل مقرها منحته خلاله الرخصة لمزاولة المهنة مع شريطين على الكتف بحضور الإدارة والأساتذة .

وفي السياق كان البنا قد تخرج في نوفمبر من العام 2018 من أكاديمية صافات لعلوم الطيران التي حصل خلالها أيضاً على رخصة قيادة الطائرات رفقة أبنه الذي درس بنفس الأكاديمية وسبقه بالحصول على رخصة قيادة الطيران .

يُذكر أن الوسط الفني كان قد أحتفل بالفنان عاصم البنا ونجاحاته المتواصلة في مجالات الغناء والمجالات الأخرى حيث أشتهر أيضاً بالأعمال الإنسانية الجليلة، وسبق أن تم إختياره سفيراً لمرض المايستوما بالسودان ونظم رحلة خيرية فنية شهيرة لولايات السودان المختلفة .

المصدر: لحظة دوت كوم

اترك رد

X
X