رائج
خبراء التدريب: سليم نجم التسجيلات والصيني مكسب لأي فريق
سليم لاعب الأمل عطبرة المصدر: خرطوم ستار

خبراء التدريب: سليم نجم التسجيلات والصيني مكسب لأي فريق

انطلقت فترة التسجيلات التكميلية لدى الاتحاد السوداني لكرة القدم، حيث  تتم إجراءات تسجيلات اللاعبين بأندية الدرجة الممتازة عبر نظام الإنتقالات الإلكتروني المعتمد من الإتحاد الدولي لكرة القدم وعلى غير العادة كانت الأضواء مسلطة على نجمين فقط من قبل أندية القمة هما عماد الصيني لاعب الأهلي الخرطوم وسليم محمد لاعب الأمل عطبرة، فما الذي يُميز الثنائي فنياً ؟

الريشة : سليم  من أفضل لاعبى الدوري الممتاز

لاعب الهلال السابق والمحلل الرياضي المعروف والمتابع لتفاصيل الدوري الممتاز هشام الريشة تغزل في الإمكانيات التي يتمتع بها لاعب وسط الأمل عطبرة سليم محمد وذلك في حديث حصري “لخرطوم ستار ” وقال الريشة :” سليم لاعب مميز للغاية ، ويمتاز بالمهارة العالية وصاحب يسارية قوية وهو من أفضل المواهب الموجودة في الساحة حالياً، وهو صانع ألعاب ماهر يُجيد التمريرات البينية للمهاجمين “.

وواصل الريشة حول اللاعب سليم قائلاً : ” فوق كل ذلك هو لاعب صغير في السن وينتظره مستقبل مشرق إذا حافظ على مستواه الحالي الذي ظهر به في الدوري الممتاز، الفريق الذي يحظى بخدماته سيكون كسب لاعباً مميزاً “.

وفي الإطار نفسه تحدث الريشة عن نجم لاعب الأهلي الخرطوم عماد الصيني الذي أصبح قريباً من نادي المريخ قائلاً : “عماد الصيني لاعب صغير في السن يمتاز بالقوة الجسمانية التي تساعده في الألتحامات وهو ما يجعله يكسب معظم الكرات المشتركة مع الخصم، وقد تطور مستوى اللاعب بعد ذهابه لأهلي الخرطوم، وقد دربت اللاعب في شباب الهلال لذلك أعرف أمكانياته جيداً “.

عماد الصيني لاعب أهلي الخرطوم
المصدر: خرطوم ستار

وفي ختام حديثه حول الصيني ذكر الريشة أن من أبرز عيوب عماد هو الأنفعال السريع وهو ما يعرضه لنيل البطاقات الملونة .

مورينهو : الصيني مكسب لأي فريق

المدرب الوطني المعروف محمد الطيب “مورينهو ” تحدث “لخرطوم ستار” حول رأيه الفني في نجوم التسجيلات ، سليم محمد وعماد الصيني ، وقال مورينهو حول اللاعب سليم : ” هو من أبرز اللاعبين في الساحة يمتاز بالمهارة العالية وصناعة اللعب، والطول الفارع والتسديد من مسافات بعيدة “.

وعن اللاعب عماد الصيني لاعب الهلال السابق قال محمد الطيب : ” عماد الصيني لاعب قوي، ويجيد اللعب في مراكز مختلفة وهو بكل تأكيد مكسب كبير لأي فريق يظفر بخدماته، وتألقه مجدداً بعد شطبه من الهلال يُعتبر في صالحه ،حيث أثبت ذلك قوة شخصيته وثقته في نفسه وهذا ما نريده من اللاعب السوداني “.

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X