رائج
الفنان الشاب منتصر هلالية / الصفحة الشخصية لمعجبي الفنان بالفيس بوك

هلالية: لم اتعاطى في حياتي أي نوع من أنواع (المخدرات)

نفى الفنان الشاب منتصر هلالية خلال برنامج (الصندوق) الذي سيعرض على قناة أنغام الفضائية في رمضان، تعاطيه أي نوع من أنواع المخدرات

واضاف أن عدم تعاطيه لايعود إلى الخوف من التجربة بقدر ما له علاقة مباشرة بالاقتناع:” لم أجرب أي نوع من المخدرات سواء قبل أن أصبح فنان أو بعد ذلك “.

وتحدث هلالية أيضاً خلال البرنامج عن علاقته بالفنانين الشباب، كاشفاً عن تعرضه لـ(الطعن في الظهر) من قبل أحد زملاءه الفنانين الشباب -فضل حجب اسمه.

كما تحدث أيضاً عن علاقته الخاصة والجميلة بالإعلامي والشاعر الراحل علي همشري، مشيراً إلى أن العلاقة بينهما لم تكن (علاقة غنا) وحسب، بل كانت علاقة أخوية في المقام الأول.

على ذات السياق كشف هلالية خلال الحلقة عن (ثروته) الحالية، كما تحدث عن موهبته في التلحين، بالإضافة إلى العديد من الاسئلة الساخنة جداً والتي أجاب عليها بكل شجاعة وثبات، مما جعله موضع احتفاء كل طاقم البرنامج.

جدير بالذكر أن برنامج (الصندوق) ينتجه ويقدمه الصحفي أحمد دندش، والذى كشف لـ(خرطوم ستار) عن الفكرة العامة للبرنامج والتي تدور داخل (صندوق) يقوم الضيف بفتحه بنفسه ويختار من داخله أيضاً أوراق الاسئلة.

كما يتيح البرنامج للنجم المستضاف استخدام عدد من وسائل المساعدة المتوفرة داخل (الصندوق).

البرنامج المثير للجدل، سيتم تسجيله لدورة برامجية كاملة (51) حلقة تبث منها عدد من الحلقات خلال شهر رمضان بينما تبث بقية الحلقات عقب نهاية الشهر الكريم كسهرة رئيسية، وتجري تسجيلات البرنامج هذه الأيام بالصالة الملكية بالمطعم الأميري.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X