رائج
لاعب الأهلي مروي ستيفن زوي في مباراة الهلال / مصدر الصورة: كووورة

المريخ يطلب خدمات ستيفن زوي من الأهلي مروي بترشيح من الزلفاني

تقدم نادي المريخ بطلب رسمي لنادي الأهلي مروي من أجل كسب خدمات لاعب الطرف الأيمن بالفريق ستيفن زوي والذي قدم نفسه بصورة طيبة بالدوري الممتاز.

وجاء طلب المريخ بناءاً على ترشيح مدرب الفريق يامن الزلفاني بعد أن أبدى الأخير إعجابه باللاعب واعتبره من أميز لاعبي الطرف الأيمن في بطولة الدوري الممتاز حالياً.

وظل فريق المريخ يعاني من مشكلة كبيرة في خانة الطرف الأيمن هذا الموسم، الأمر الذي أجبر الجهاز الفني للفريق لإجراء عملية التوليف في هذه الخانة.

ويشغل اللاعب التاج إبراهيم حالياً خانة الطرف الأيمن إلا أنه وحسب كثير من المراقبين يؤدي الأدوار الدفاعية بشكل جيد، لكنه يعاني في الجانب الهجومي، كما ظل اللاعب رمضان عجب يشارك في هذه الخانة بصورة متقطعة نظراً لحوجة الجهاز الفني لتواجده في وسط الملعب.

من جانبه أكد لاعب الأهلي مروي ستيفن زوي لـ(خرطوم ستار) صحة المفاوضات بين الناديين، وقال إنه رهن إشارة فريق المريخ، إلا أن القرار النهائي يظل متروكاً لإدارة الأهلي مروي .

وأوضح زوي أن فريق المريخ يظل أحد أكبر الأندية الأفريقية وصاحب تاريخ عريض، وسيكون سعيداً لارتداء شعاره، إلا انه عاد وأكد أن مسألة إطلاق سراحة تظل في يد إدارة الأهلي مروي.

على ذات الصعيد ينتهي عقد اللاعب ستيفن زوي مع الأهلي مروي نهاية شهر مايو المقبل، لذا ستكون إدارة الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز مضطره للاستماع للعروض المقدمة حتى لا تفقد خدماته مجاناً.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X