رائج
صالح سنار: الهلال أطاح بزيسكو رغم السلبيات
صالح سنار المصدر: خرطوم ستار

صالح سنار: الهلال أطاح بزيسكو رغم السلبيات

نجح الهلال في تحقيق فوز مهم على حساب زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية دور المجموعات .

“خرطوم ستار” تواصلت مع لاعب الهلال السابق والمحلل الكروي المعروف صالح سنار لمعرفة نظرته الفنية للمباراة، حيث أكد سنار أن الهلال حقق الفوز رغم السلبيات العديدة التي صاحبت مستواه العام في المباراة .

كيف رأيت مستوى الهلال أمام زيسكو ؟

الهلال قدم مباراة جيدة، حيث سيطر على الملعب بالأحتفاظ بالكرة والأرسال الطويل للأمام حتى أستطاع أن يحرز هدف سريع في وقت مميز، حيث ساعد الهلال عامل السرعة في المقدمة الهجومية بقيادة الشعلة الذي يمتاز بالتمركز في المكان الصحيح وكذلك محمد موسى الضي .

لا تزال مشاكل دفاع الهلال مستمرة، ما قولك  وأنت كنت من أميز المدافعيين في السابق ؟

صحيح، أداء الهلال الدفاعي صاحبة العديد من الأخطاء الفردية خصوصاً في الشوط الأول، فدفاع الهلال يفتقر للتوقع الصحيح لمسار الكرة وتمركز اللاعبين في المكان الصحيح، فالدمازين وحسين الجريف مطالبين بالتركيز أكثر في مقبل المباريات .

هل كان قرار الدفع بولاء الدين من قبل الكوكي في وقت مناسب ؟

 بكل تأكيد، ولاء الدين نجح في فتح العديد من الثغرات في دفاع الخصم، رغم أنه لم يجد التمويل والمساندة من لاعبي الوسط، خصوصاً شيبوب الذي توقعت أن يلعب مباراة كبيرة، لكنه كان مكلف بواجبات دفاعية أعاقت إبداعه الهجومي .

رأيك في الأداء الذي ظهر به فريق زيسكو الزامبي ؟

فريق زيسكو لم يستسلم وقدم مباراة من طراز عالي، وسريعة، فهو من الأندية القليلة في إفريقيا التي تلعب الكرة الممرحلة، لكن يُعاب عليهم سوء ختام الهجمات أمام المرمى .

الكوكي نجح في الأختبار الثاني توالياً ؟

نبيل تعامل مع المباراة بطريقة واقعية وتغيراته كانت سليمة وأستطاع أن يخرج بهذه النتيجة الكبيرة رغم الفترة القصيرة التي تولى خلالها قيادة الهلال، ويجب عليه التركيز الأن على المباراة المقبلة التي ستحدد بشكل كبير متصدر هذه المجموعة .

المصدر: خرطوم ستار/ أحمد بريمة

اترك رد

X
X