رائج
هبوط نسبي في أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني لليوم الأثنين 3/3/2019
الدولار الأمريكي المصدر: مصراوي

تباين في أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني لليوم الاثنين 4/3/2019

يواصل سعر الدولار الأمريكي الهبوط التدريجي من أعلى مستوى وصل إليه في الأيام القليلة الماضية برفقة بقية العملات الأجنبية منذ إعلان حالة الطوارئ في السودان الجمعة الماضية.

وقالت مصادر مصرفية أن سعر الدولار الأمريكي في السودان سجل تبايناً ملحوظاً خلال افتتاح التعاملات الصباحية اليوم الأثنين .

وأشارت المصادر إلى عدم وجود سعر محدد للدولار هذه الأيام، وأن مايجرى تداوله من أسعار محددة غير صحيحة حيث تختلف بفارق كبير بين تاجر لآخر ومن وقت لآخر .

وأكدت ذات المصادر بأن هناك تراجع لشراء الدولار من قبل تجار السوق الموازي خوفاً من الكمائن الأمنية وتقتصر التعاملات على نطاق محدود وسط العملاء الدائمين لهم .

سعر الدولار في السودان

وقال متعاملون في تصريح لموقع (أخبار السودان) إن أسعار الدولار في السودان اليوم الاثنين جاءت متباينة حيث بلغ أعلى سعر صرف للدولار مبلغ 65 جنيهاً فيما بلغ أدنى سعر صرف 58 جنيهاً، وبلغ متوسط سعر الصرف 63 جنيهاً في التعاملات النقدية فيما تباينت أسعار صرف الدولار في التعاملات البنكية مابين 66/70جنيهاً .

وتُعتبر تلك الأسعار مرتفعة مقارنة بأسعار الصرف خلال الأيام الماضية التى تراجعت بصورة كبيرة .

متوسط أسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقداً ) اليوم الاثنين 04\03\2019م

العملة الصرف مقابل الجنيه
الدولار الامريكي 63 جنيه (متوسط السعر أقرا التفاصيل بالأعلى ) 
الريال السعودي 17.05 جنيهاً
الدرهم الاماراتي 17.50 جنيها
اليورو 71 جنيه
الجنيه الإسترليني 79.11 جنيه
الجنية المصري 3.50 جنيه
الريال القطري 17.40 جنيه

تنويه/ يختلف سعر الدولار وبقية أسعار العملات من تاجر إلى أخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباه والأسعار قابلة للتغيير وينصح بعدم الاعتماد على تاجر واحد .

المصدر: أخبار السودان

اترك رد

X
X