رائج
الفنان السر قدور المصدر: موقع الخبراء

السر قدور في الخرطوم الأسبوع المقبل

بات في حكم الموكد وصول المشرف على برنامج أغاني وأغاني الرمضاني بقناة النيل الازرق السر قدور إلى الخرطوم الأسبوع المقبل وذلك لبدء تسجيل البرنامج الرمضاني .

وأكدت مصادر نافذة بقناة النيل الازرق “لخرطوم ستار” بأن قدور ظل يتصل يومياً بإدارة القناة للتجهيز للبرنامج، لافتة إلى أن كل إدارات القناة بدأت عقد اجتماعات يومية متواصلة إستعداداً لرمضان .

واستبعدت المصادر عودة المطرب ومقدم البرامج طه سليمان للبرنامج باعتبار أن الأخير لديه برنامج يعده ويقدمه وهو ستيديو 5، ومن غير المنطق أن يظهر في الشاشة أو القناة في اليوم مرتين على التوالي لافتاً إلى أنه حتي الآن لم تحدد الأصوات التي ستشارك بشكل قاطع في نسخة أغاني وأغاني لشهر رمضان المقبل .

وعن ما راج في الأونة الأخيرة عن مغادة السر قدور للقناة قال مدير قناة النيل الأزرق الفضائية، الاستاذ حسن فضل المولى، إن الشاعر والإعلامي الكبير السر أحمد قدور، ظل محتفظاً بوده للشاشة الزرقاء طوال السنوات السابقة التي ظهر خلالها في القناة .

ورفض السر قدور كل العروض التي قُدمت له من فضائيات أخرى لتقديم برامج على شاشاتها خلال شهر رمضان المعظم، بعد أن تداولت العديد من الصحف أخباراً عن تقديم قناة المريخ عرضاً للسر قدور بتقديم برنامجه عبر قناتها في شهر رمضان المعظم .

و أكد فضل المولى عن أن قدور رغم نجاحاته المتلاحقة في البرنامج الأشهَر على الشاشات السودانية (أغاني وأغاني) لم يحدُث أن ساوم القناة في المبالغ المالية التي يتقاضاها على الإطلاق.

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X