رائج
الفنان الشاب محمد عيسى يواجه انتقادات واسعة من الجماهير / كوش نيوز

محمد عيسى: الناس مفروض تهتم بى غناي وتخلي (شعري) حبة

كشف الفنان الشاب محمد عيسى عن استياءه الشديد من التركيز على مظهره وإغفال نشاطه الفني، وقال عيسى لـ(خرطوم ستار) إنه يعمل بجد واجتهاد من أجل تطوير تجربته الفنية.

لكنه دوماً يتفاجأ بتجاهل كل ذلك والتركيز فقط على الأزياء التي يرتديها والمظهر العام الخاص به.

وعن الهجوم الأخير الذي تعرض له بسبب قصة شعره الغريبة، قال عيسى:” أنا صراحة اتفاجات جداً من تركيز الناس مع شعري وعدم اهتمامهم اطلاقاً بأغنياتي”.

وزاد:” مظهر الفنان يقوم بتحديده هو بنفسه ولايحتمل أي إضافات أو حذف من الخارج، باختصار لأن أي فنان يكون حريص جداً على مظهره ويعرف جيداً ماهي الرسالة التي يريد توصيلها عبر تلك النقطة “.

كما أبدى عيسى عن سعادته الكبيرة بالحفل الجماهيري المصغر الذي أقامه بفندق القراند قبيل مدة، ذلك الحفل الذى قال بإنه كان ناجحاً جداً، واستطاع خلاله تقديم عدد من الأغنيات التي وجدت إعجاب الجمهور الحاضر.

وتحدث عيسى أيضاً عن علاقته بشقيقته المطربة فائزة عيسى ووصفها بأنها مثله الأعلى ، مشيراً إلى أنه تعلم منها الكثير جداً، واصفاً إياها بالفنانة المتميزة والمختلفة جداً.

وعن أحاديث البعض حول أن فائزة هي من أسهمت في وصوله للشهرة رد محمد عيسى ضاحكاً: ” مافي زول بقدر يقنع الجمهور يسمع لي فنان وهو ماعايزو، في النهاية الجمهور هو البحدد إنت فنان ولا لا “.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X