رائج
الفنان طه سليمان في آخر حفل جماهيري له في نادي الضباط / الصفحة الشخصية للفنان على فيس بوك

تعرف على الفنانين الشباب الأكثر ثراء داخل الوسط الفني

كشفت متابعات (خرطوم ستار) عن الفنانين الأكثر ثراء في السودان وذلك ضمن تقرير استقصائي تم اجراءه مؤخرا، ذلك التقرير الذي اعتمد في البحث على عدد الحفلات التي يقوم باحياءها الفنانين وأرقام تعاقداتهم

بالاضافة الى حصر ممتلكاتهم إلى جانب بعض المعلومات التي تم التحصل عليها من بعض مدراء اعمالهم والمقربين منهم.

وفي مقدمة الفنانين الأكثر ثراء في السودان حل الفنان الشاب طه سليمان والذى وصلت أرقام التعاقدات معه إلى أكثر من 50 الف جنيه للحفل الواحد.

بينما كشفت الأرقام التي تم الحصول عليها إلى أن طه يقوم باحياء مابين 25-28 حفلاً خلال الشهر الواحد، كما يمتلك عدد من الاستديوهات والعقارات والسيارات، هذا بالطبع إلى جانب أجره الاضافي الذي يتقاضاه من تقديم البرامج التلفزيونية.

وخلف طه سليمان مباشرة يأتي الفنان عاصم البنا، والذى تجاوزت أرقام التعاقدات معه مقابل الحفل الواحد ال45 الف جنيه، ويقوم عاصم باحياء أكثر من 25 حفلاً خلال الشهر الواحد، كما يمتلك عدد من المزارع والعقارات، إلى جانب استثمارت أخرى.

وبالرغم من ابتعاده الدائم عن الأضواء، حل الفنان سامي المغربي أيضاً في مركز متقدم للغاية ضمن قائمة الفنانين الشباب الاكثر ثراء، حيث يبلغ متوسط الحفلات التي يقوم باحياءها المغربي 24 حفلاً خلال الشهر الواحد.

بينما تخطى عداده مبلغ ال40 الف جنيه، كما يمتلك المغربي مزرعة ضخمة ببحرى إلى جانب عدد من المنازل والمحلات التجارية.

بالمقابل، تجلس الفنانة ندى القلعة في صدارة المطربات الأكثر ثراء في السودان، بالرغم من تراجع أرقام حفلاتها الخاصة في الاونة الاخيرة.

حيث استطاعت القلعة تكوين ثروة ضخمة منذ ظهورها الأول في التسعينات، هذا وتمتلك القلعة عدداٍ من العقارات بالعاصمة إلى جانب سلسلة كوافير ندى العنبر التي تشرف عليها بنفسها.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X