رائج
الإعلامي الطيب عبد الماجد / مصدر الصورة: صفحة قناة سودانية 24 بالفيسبوك

الطيب عبد الماجد يخطف الأضواء في قناة CNBC

عبرت مذيعة بقناة سي أن بي سي العربية خلال تقديمها لنشرة الأخبار الرئيسية صباح يوم الخميس الماضي، عن سعادتها بتواجد الطيب عبد الماجد معها في ستديو الأخبار.

وأشادت المذيعة بالإعلامي الطيب عبد الماجد خلال قراءتهما معاً لنشرة الأخبار بالقناة، وقالت المذيعة على الهواء مباشرة قبل نهاية الأخبار حسب صحيفة الرأي العام، بأن الطيب عبد الماجد يمتاز بروح طيبة ويخلق أجواء لطيفة خلال العمل ما يجعل جميع الزملاء يحرصون على مرافقته في النشرة.

ويعتبر المذيع السوداني من أبرز الوجوه بقناة سي أن بي سي التي التحق بالعمل بها منذ انطلاقتها بعد مغادرته التلفزيون القومي إلى قنوات خليجية ومنها إلى سي أن بي سي.

ويعتبر الطيب عبد الماجد المذيع الوحيد الذي جمع بين العملاقين وردي ومحمد الأمين في لقاء واحد بعنوان اللقاء الذهبي، واستحق لقب سفير الإعلام السوداني حيث استضاف التشكيلي الصلحي والبروفيسور هيرمان.

وشكلت عودة الطيب عبد الماجد من جديد إلى قناة سودانية 24 خلال شهر رمضان قبل الماضي، إضافة حقيقية للقناة وذلك بتقديمه برنامج المسابقات (فكر أنت في الخرطوم)، الذي حظيّ بمتابعة كبيرة في السودان، سيما تلك الحلقة التي استضاف خلالها المذيع العربي ذائع الصيت جورج قرداحي.

منح عبد الماجد مؤخراً جائزة التميز في قناة cnbc وكان دائما يقول إن أفضل تكريم له هو تقدير المشاهد السودانى. ويصنفه العديد من المختصين في الشأن الإعلامي على أنه أحد أفضل الإعلاميين في تاريخ السودان.

 

المصدر: صحيفة الرأي العام

اترك رد

X
X