رائج

المذيعة نورهان تباغت الجميع وتعلن عقد قرانها غداً الجمعة

أعلنت مذيعة قناة النيل الأزرق نورهان نجيب أمس عن عقد قرانها يوم غد الجمعة، واحتفلت إحدى قروبات الواتس اب التي تضم المذيعة بذلك الخبر وأفردت له مساحة واسعة من التبريكات والتهانئ.

كما أعلن عدد من أعضاء القروب عن ترتيبهم لإقامة حفل مصغر احتفاءاً بالمذيعة الشابة والتي إنضمت لقناة النيل الأزرق قبل خمس سنوات عقب مشاركتها في مهرجان اون اير.

وتعتبر نورهان إحدى مذيعات قناة النيل الأزرق اللائي يحظين بقبول واسع من المشاهدين، كما أنها إحدى المذيعات اللائي تراهن عليهن القناة في إحداث نقلة نوعية خلال العام الجديد، وذلك ما اتضح خلال إفراد القناة لمساحات واسعة لها ولعدد من رفيقاتها.

وتصدرت أخبار نورهان نجيب مذيعة النيل الأزرق هذا العام بكثافة حيث واجهت مطلع العام هجوم حاد تعرضت إليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي على إثر نشرها صوراً أثارت العديد من ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض.

جدير بالذكر أن نورهان قامت في وقت سابق بإعلان فك ارتباطها من خطيبها السابق، ذلك الخبر الذي وجد مساحات واسعة من التداول في الأسافير.

وبشكل عام تحظى أخبار ارتباط المذيعات في القنوات الفضائية باهتمام كبير من الجمهور، وذلك نظراً لشعبيتهن وجماهيريتهن الواسعة.

وهو ماوضح من خلال زيجات المذيعات السابقة وأخبار ارتباطهن التي ظلت تسجل أعلى معدلات الاهتمام والمتابعة، الأمر الذي حدى بالبعض بالانزواء بحياته الخاصة بعيداً عن الأضواء.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X