رائج
مبنى الاتحاد السوداني لكرة القدم في الخرطوم / مصدر الصورة: رياضة الجزيرة

تفاصيل مالية دقيقة لميزانية الاتحاد السوداني لكرة القدم

قدم المهندس نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم نصر الدين حميدتي، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، التفاصيل المالية الدقيقة عن ميزانية اتحاد الكرة للعام الحالي 2019.

وقال حميدتي خلال مؤتمر صحفي بحضور عدد من أعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم : “ميزانية اتحاد الكرة للعام الحالي تبلغ 164 مليار جنيه سوداني”.

وأضاف حميدتي “الميزانية الجديدة طموحة ومبنية على أرض الواقع”.

وتابع “أداء الميزانية العام الماضي كان مميزًا، في ظل الظروف الصعبة التي بدأ فيها اتحاد الكرة فترة عمله”.

ونوه أن المبلغ الذي سيدعم به مكونات اتحاد كرة القدم، يصل إلى 9 مليارات و800 ألف جنيه.

وحول المنتخبات الوطنية، علق “سيتم دعم زي المنتخبات بنحو 140 ألف دولار، زي المنتخب سيطرح في عطاء رسمي، إلى جانب 200 ألف دولار لسفر المنتخبات”.

وأكد نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم أنه تم رصد مبالغ مالية لتأهيل كوادر الاتحادات المحلية، وذلك تمهيدًا لربط الاتحادات بشبكة تواصل إلكتروني مع الإدارة العليا للاتحاد في الخرطوم، بجانب تأهيل الحكام بنحو 3 مليارات جنيه.

ولن يتواجد المنتخب السوداني الأول لكرة القدم في نهائيات كأس الأمم الفريقية المقامة شهر يونيو المقبل بالأراضي المصرية بعد سحب الكاف تنظيم البطولة من الكاميرون. حيث خرج منتخبنا من مرحلة التصفيات بحلوله ثالث المجموعة التي تصدرتها السنغال.

على صعيد آخر يخوض منتخبنا الوطني مواجهة هامة أمام كينيا في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، والتي ستقام العام الجاري بإثيوبيا.

المصدر: كووورة

اترك رد

X
X