رائج
مدرب الأهلي شندي الفاتح النقر / مصدر الصورة: أخبار السودان

الفاتح النقر : الهلال لم يحترم الرابطة كوستي

انتقد مدرب فريق الأهلي شندي الفاتح النقر طريقة تعامل الجهاز الفني لفريق الهلال مع مباراة الأمس أمام الرابطة كوستي والتي خسرها الأزرق بهدفين مقابل هدف.

وكان الهلال قد انقاد لخسارة مفاجئة أمام الرابطة كوستي بملعب الأخير ضمن مباريات الجولة 11 لبطولة الدوري الممتاز، في لقاء ارتكب فيه الحارس جمعة جينارو هفوات مؤثرة.

وقال مدرب الأهلي شندي الفاتح النقر في تصريحه لـ(حرطوم ستار) عن تداعيات خسارة الأزرق، إن الهلال لم يحترم الرابطة كوستي كثيراً، خاصة بعد فوز الهلال الأخير في البطولة الأفريقية أمام الأشانتي الغاني.

وبرر النقر المستوى المتواضع الذي ظهر به الحارس جمعة جينارو، بالتأكيد على أنه كان متوقعاً وذلك بسبب بعده عن المباريات الرسمية، وحمل الجهاز الفني للهلال مسؤولية تواضع مستوى الحارس البديل نظراً لعدم إتاحة الفرصة أمامه للمشاركة المستمرة.

وواصل مدرب الأهلي شندي حديثه: “الجهاز الفني يتحمل المسؤولية في المقام الأول لأنه أرتكب نفس أخطاء مباراة مريخ الفاشر، والنتيجة بكل تأكيد غير مؤثرة على الهلال، وهو فوز معنوي فقط للرابطة الذي سيلعب بدوري الهبوط “.

وطمأن الفاتح النقر جماهير الهلال بالتأكيد على أن فريقها سيظهر بشكل مختلف أمام ناكانا الزامبي في المباراة القادمة لأنه أراح لاعبيه الأساسين، وأيضاً لأهمية المباراة الأفريقية مقارنة مع مباريات الدوري”.

 ومن المتوقع أن تغادر غداً بعثة الهلال عبر الخطوط الأثيوبية، لمواجهة ناكانا الزامبي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دوري مجموعات الكونفدرالية.

وسيمكث الهلال بزامبيا حتى موعد إقامة مباراته يوم الأحد 24 فبراير أمام زيسكو في الجولة الثالثة من المجموعات.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X