رائج
الكابتن هيثم مصطفى مدرب نادي المل عطبرة / مصدر الصورة: الصفحة الرسمية للبرنس بالفيسبوك

تصريحات من رئيس الأمل عطبرة بشأن هيثم مصطفى

علق رئيس نادي الأمل عطبرة جمال حسن سعيد عن المجهود الذي بذله مدرب الفريق هيثم مصطفى مع فهود الشمال منذ توليه مسؤولة الدفة التدريبية للفريق العطبراوي

وامتدح حسن سعيد الأداء الجيد لفريقه بقيادة النجم الدولي السابق هيثم مصطفى كابتن المنتخب القومي وقطبي كرة القدم السودانية الهلال والمريخ.

وأثنى رئيس الأمل عطبرة في تصريح لموقع “باج نيوز” على مجهودات البرنس وسعيه الدؤوب لتحسين وضعية فريقه، وقال إن هيثم مصطفى أحدث طفرة هائلة في أداء الأمل عطبرة، الأمر الذي أسهم في تحقيق نتائج إيجابية”.

وأكد مولانا جمال حسن سعيد أن هيثم مصطفى لديه قدرات تدريبة عالية أثبتها مع فريق الأمل عطبرة، بدليل أنه تمكن من تجاوز عدد من الفرق في الدوري الممتاز.

ومضى قائلاً: “أعتقد أن فرصة التأهل إلى دوري النخبة قائمة، صحيح أن هناك عديد من المباريات الصعبة التي تنتظر الفريق ولكن الأمل قادر على تحقيق نتائج جيدة بقيادة هيثم مصطفى”.

ولم يتلق الفريق العطبراوي أي خسارة منذ تولي البرنس الإشراف على الفريق، حيث خاض خمس مباريات فاز في ثلاث وتعادل في اثنين.

هذا وخرج نادي الأمل عطبرة في آخر مواجهة للفريق في بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بملعب نيالا.

وتنتظر الفريق أمسية السبت القادم بلعبه بمدينة عطبرة مواجهة ملتعبة أمام الهلال الأبيض لحساب الأسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن البرنس وجد في الآونة الأخيرة إشادات عديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهوره في الاحتجاجات التي تشهدها البلاد.

 

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X