رائج
سير عابدين أثناء مشاركتها في ذا فويس / مضدر الصورة:الصفحة الرسمية للفنانة بالفيسبوك

بالفيديو.. سير عابدين تدهش المتابعين بأغنية (عربي جوبا)

قدمت الفنانة سير عابدين نجمة البرنامج العربي الشهير على قناة أم بي سي (ذا فويس)، قدمت تجربة غنائية جديدة تبعد نمط الغناء الذي قدمته في البرنامج الشهير.

وقدمت سير عابدين أغنية محلية باللهجة العربية بجنوب السودان (لهجة عربي جوبا).

الأغنية التي قدمتها سير بعنوان (لا تحزني) تقول كلماتها (ربنا جيبو جوبا.. جيبو سودان راجع تاني)، وكان يصاحبها عازفان على آلة الجيتار والبيانو.

ووجدت التجربة إشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب أحد المعلقين قائلاً :(عمل جميل والله لي قدام يا سير موفقين).

يذكر بأن النجمة سير عابدين كانت قد سطع نجمها خلال مشاركتها في برنامج (ذا فويس) ضمن فريق الفنان العربي محمد حماقي ونالت مشاركتها إعجاب الكثيرين، حيث وصل صوتها إلى الوطن العربي بعد الظهور الأول لها في البرنامج.

وأعدت سير لنفسها خطة محددة وضعتها لمسيرتها الفنية في المستقبل، وتعمل الآن على مشاريع جديدة، وتستعد للمشاركة في فاعليات خارج السودان.

وتستهدف من ذلك نشر الأغنية السودانية في العالم العربي، في الوقت نفسه لديها أعمال خاصة جديدة بدأت في طرحها في الأسواق.

وكانت آخر مشاركات سير عابدين الجماهيرية ضمن فعالية العنف ضد المرأة والطفل في حفل ظهر على خلفيته شعار بعثة الاتحاد الأوروبي في السودان، وذلك في احتفالية قدمت عبرها الفنانة سير عابدين نجمة الأغنية الشهيرة (يا عيون المها) بصورة لافتة بمصاحبة أوركسترا بسيطة الآلات.

المصدر: النيلين

اترك رد

X
X