رائج
شداد مع محمود صالح ويتوسطهم جمال الوالي المصدر: باج نيوز

جمال الوالي يستحق رئاسة الكاف بشهادة شداد

قال رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم البروفسور كمال شداد إن رئيس المريخ السابق جمال الوالي يستحق رئاسة ”الكاف” لجهة أنه يتمتّع بقبول واسع وشخصية رياضية مؤهلة للتقدّم في المجال .

وأقرّ كمال شداد بأنه كان مصرًا على أن يكون جمال الوالي نائبًا له في الانتخابات التي جرت في عام 2013، كاشفًا عن أن خطوته جاءت لقناعة تامة منه للقدرات والانجازات الكبيرة التي حققها الرجل خلال مسيرته الرياضية في السودان .

وكانت جلسة صُلح جمعت رئيس الاتحاد السوداني كمال شداد ورئيس الأهلي الخرطوم محمود صالح برعاية رئيس المريخ السابق جمال الوالي ”الثلاثاء” لإزالة ما علق بالنفوس بعد خلافات بين الطرفين امتدت فترة طويلة من الزمن .

وقال شداد على هامش جلسة الصلح : “إن رئيس الاتحاد الأفريقي السابق عيسى حياتو كان كثيرًا ما يردد عليه بأنه يعرف بالسودان الفنان الراحل محمد وردي وشخصية أخرى هي جمال الوالي وإنه معجب بالشخصيتين .

وعُرف عن الخبير كمال شداد بأنه نال درجة الماجستير في الفلسفة من جامعة الخرطوم، ووالده أول من سودن منصب مدير مصلحة الاشغال بعد الاستقلال، بجانب أن البروف شداد يملك شخصية قوية ومتماسكة وزاهدة وهبت نفسها لكرة القدم .

يُذكر أن قائد الصلح بين الطرفين، جمال الوالي، كان قد قضي فترة 13 عاماً في رئاسة نادي المريخ السوداني وأحدث الكثير من الانجازات رفقة الفرق الأحمر .

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X