رائج
الموسيقار أبو عركي البخيت / مصدر الصورة: صفحة أبوعركي البخيت على الفيسبوك

لقب جديد للفنان أبو عركي البخيت

نشر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان تحديداً بموقع “فيسبوك”، صوراً للفنان الكبير أبو عركي البخيت عندما قام بزيارة إحدى المستشفيات لتفقد الجرحى والمصابين في الاحتجاجات الأخيرة.

وشهدت مناطق متفرقة من العاصمة السودانية الخرطوم خلال فترة زادت عن الشهر عدداً من المواكب الاحتجاجية التي أدت لسقوط ضحايا وعدد من الجرحى والمصابين.

ووجدت الخطوة التي قام بها الفنان لقب جديد للفنان أبو عركي البخيت إشادة وإعجاب الغالبية العُظمى من مُعجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي والذين وصفوه بـ(ملك الإنسانية)، داعين في الوقت ذاته أن يمن الله تعالى عليه بعاجل الشـفاء بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.

زيارة الفنان أبو عركي البخيت للمصابين في الاحتجاجات الأخيرة / مصدر الصورة: النيلين

وعلق كثيرون على الصور المنتشرة للفنان أبوعركي البخيت رفقة أحد المصابين، حيث قال أحدهم: “فنان بي قامه وطن”، وأضاف آخر: “كل الحب أبو عركى الإنسان صاحب القضيه والمبدأ”، وتواصلت تعليقات المدح بتلك الصور، وذكر أحدهم: “أبونا الفنان المرهف لك التحية”.

وكان الفنان أبو عركي البخيت قد أجرى عملية “بروستاتا”، في الفترة الماضية، ووجد مقطع فيديو للفنان إشادة كبيرة حينما ظهر وهو يهتف تحت تأثير التخدير (قبل أن يفيق من البنج).

ودارت بعض الأنباء خلال الأيام الماضية تشير عن عودة أبو عركي إلى الحفلات الجماهيرية، إلا أن الفنان نفى بصورة قاطعة تلك الأنباء التي ترددت.

وأوضح الموسيقار الكبير رفضه التام للغناء في هذه الظروف التي تمر بها البلاد، وأنه يواظب هذه الأيام على الاهتمام بصحته بعد إجرائه مؤخراً عمليتين جراحيتين بمستشفى شرق النيل.

 

المصدر: صحيفة السوداني

اترك رد

X
X