رائج
شهد المهندس تسعى للعودة للنجومية من خلال النيل الأزرق / الصفحة الشخصية للمذيعة في الفيس بوك

مفاوضات سرية لإعادة شهد المهندس لقناة النيل الأزرق

يدير إعلامي معروف مؤخراً مفاوضات سرية مابين إدارة قناة النيل الأزرق والمذيعة شهد المهندس وذلك لإعادة الأخيرة للقناة عقب مغادرتها لها قبل ثلاث سنوات إلى قناة سودانية 24.

ذلك الانتقال الذى وصفه العديد من النقاد بانه جاء خصماً على نجومية شهد والتي تراجعت بشكل كبير، وأنها لم تستطع المحافظة على تلك النجومية التي اكتسبتها أثناء وجودها في قناة النيل الأزرق خلال الفترة الماضية.

وعلمت مصادر لـ(خرطوم ستار) أن الإعلامي المعروف والذى كان يشغل منصباً مرموقاً بإحدى القنوات الكبيرة، طرح فكرة عودة شهد للقناة.

ووجد المقترح قبولاً من بعض النافذين داخل النيل الأزرق، كما وجد ترحيباً من المذيعة نفسها والتي أكدت للإعلامي-بحسب المصادر- أن النيل الأزرق هي بيتها الأول.

بالمقابل لم تكشف المصادر عن تفاصيل الصفقة القادمة، وذلك للسرية الشديدة التي يدار بها ذلك الملف.

لكن لم تستبعد المصادر أن تكون الصفقة (عادية جداً) وذلك من واقع المشهد الحالي، حيث تحتاج شهد للعودة للقناة من أجل إعادة ترميم نجوميتها، بينما تحتاج القناة لاطلالة شهد المختلفة والمميزة والتي منحتها التميز كثيرا.

جدير بالذكر أن شهد المهندس تعتبر إحدى المذيعات المتمكنات وصاحبات الحضور الطاغ على الشاشة.

واستطاعت شهد- سليلة الأسرة الإعلامية الشهيرة- أن تضع لنفسها بصمة واضحة في خارطة الإعلام المرئي، وذلك من خلال البرامج والسهرات المميزة التي قامت بتقديمها على شاشة النيل الأزرق في ثنائية رائعة مع زميلها محمد عثمان قبل أن يغادرا سوياً لسودانية 24.

 

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X