رائج
الفنان علي مهدي (أرشيفية) / مصدر الصورة: السودان اليوم

علي مهدي : أنا بخير

طمأن رئيس مجلس نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية الأستاذ الفنان علي مهدي معجبيه على حالته الصحية التي أجبرته على دخول المستشفى في الأيام الماضية.

وقال علي مهدي في تصريحات صحفية إن حالته الصحية في تحسن بعد الوعكة التي ألمت به مؤخراً، واستدعت نقله إلى مستئفى الساحة بالخرطوم.

وأضاف مهدي أنه شعر بإلتهاب حاد فترة تواجده بالقاهرة، مما اضطره للذهاب إلى المستشفى من مطار الخرطوم مباشرة فور وصوله للبلاد، مؤكداً أنه بدأ في التعافي بعد الإسعافات والعلاجات التي تلقاها.

وأوضح علي مهدي أنه الآن يقضي فترة نقاهة بمنزله، كما قدم شكره لكل من زاره بالمستشفى أو أجرى مكالمة هاتفيه معه لاطمئنان عليه.

وشارك علي مهدي في الأسبوع الماضي بفعاليات أكاديمية الفنون بالقاهرة، قدم خلالها محاضرة عن المسرح الشعبي بجنوب السودان.

والتقى مهدي هنالك بعدد من المسؤولين عن الثقافة والفنون بجمهورية مصر العربية، أثمرت عن اتفاقات لمشاريع ثقافية تجري فعالياتها في الفترة القادمة في كل من الخرطوم والقاهرة.

على صعيد آخر كان رئيس مجلس المهن الموسيقية والمسرحية علي مهدي، قد أوضح لـ(خرطوم ستار) أنه أبان فترة تواجده في القاهرة اطمئن على صحة الفنان علي إبراهيم اللحو، الذي يعاني من وعكة صحيه هنالك، موضحاً أنه لا يزال يجري اتصالات من أجل الاطمئنان أكثر على صحة اللحو.

وفي بادرة لقيت ترحيباً كبيراً، شارك الفنان علي مهدي، ممثلاً لمجلس المهن الموسيقية والتمثيلية ، احتفال الأقباط بعيد ميلاد المسيح عليه السلام، في بداية العام الجاري.

وكتب مهدي منشور في حسابه الرسمي (بفيسبوك) مهنئاً فيه كل المسيحيين بعيدهم: “علي مدى عقود من الزمان، ظللت حريصاً على مشاركة الأهل والأحباب الأقباط في مناسبات متعددة ومتنوعة، لكن الأكثر أهمية عندي هو عيد ميلاد سيدنا المسيح علية السلام ، في السابع من يناير وفقاً للتقويم القبطي”.

 

المصدر: صحيفة آخر لحظة

اترك رد

X
X