رائج
مقهى أوركسترا المصدر: سودان إكسبرو

من بينها مقهى أوركسترا..أشهر الكافيهات في الخرطوم ” الجزء العاشر”

تُفيد الكثير من الدراسات بأن القهوة من المنبهات التي تجعل الإنسان في حالة نشاط وحيوية خاصة لأولئك الذين يدمنون على تناولها، وفي الخرطوم  توجد الكثير من الكافيهات التي ابدعت في صناعة القهوة ومقهى أوركسترا كافيه واحداً منها.

من الممكن قضاء أجمل الأوقات في الكافيهات المختلفة في الخرطوم حيث الهدوء والخدمات الجيدة المقدمة للزائرين ولكن أوركسترا تجربة فريدة لذلك زيارته سوف تكون مميزة بلا ادني شك .

خلاف القهوة توجد العديد من الأصناف الساخنة والباردة التي يمكن تقديمها من قبل طاقم أوركسترا ، كما أن للمأكولات المختلفة جزء كبير من قائمة الأصناف التي يتم تناولها، هذا بالإضافة إلى الحصول على الصحف اليومية ومطالعتها .

مقهى أوركسترا من الداخل المصدر: سودان إكسبو

ومن أهم مقومات جذب المواطنين والأجانب لهذا المقهي خلاف الخدمات المميزة هو المعاملة الممتازة التي يجدها الزوار .

ومنطقة شارع عبيد ختم والتي يقع فيها كافيه أوركسترا أشتهرت بأنها منطقة يقصدها الكثير من السياح الذين يأتون للعاصمة للخرطوم وهذا مما لا شك فيه يعود إلي أن المنطقة توجد فيها كل سبل الراحة والطمأنينة، كما أن السمعة الطيبة لدي هذا الشارع بالعاصمة تجعل منه وجهة لكل الأجانب الذين يقصدون الخرطوم للترويح عن النفس بجانب أنه قريب للغاية من مطار الخرطوم الدولي .

لا شك في أن الجميع يبحث عن الهدوء الحالم والسعادة المطلقة بعد قضاء يوم متعب ومرهق، أو حتي في اثناء ساعات العمل حيث الضغوطات الكبيرة، وإنعدام الرغبة في العمل، وليس هناك سبيل للتخلص من هذه الضغوطات سوى بتناول كوب من القهوة أو الشاي الأخضر، ويمكنكم تجربة هذا الأمر بزيارة مقهى كافيه أوركسترا .

فريق العمل يمتاز بالجانب الشبابي الذي يطغي على كل الخدمات التي تُقدم في الموقع، بالإضافة إلي روح التعاون التي تعم الجميع من أجل تقديم خدمة تليق بكل الموظفين الذين يعملون في هذا الكافيه .

أوركسترا يحتل المركز رقم 67 من بين 77 مطعم ومقهى في العاصمة الخرطوم حسب ما يشير موقع (ترب أدفايسر) .

المصدر: ترب ادفايسر

اترك رد

X
X