رائج
الفنان حسين الصادق / الصفحة الشخصية للفنان في الفيس بوك

حسين الصادق يستعد لدخول القفص الذهبي

أكدت مصادر مقربة من الفنان الشاب حسين الصادق أنه يعتزم إكمال مراسم زواجه في النصف الأول من العام الحالي.

وزادت المصادر أن الفنان الشاب ذائع الصيت يخطط لذلك الأمر بسرية تامة، وذلك تفادياً للشائعات والملاحقات التي يمكن أن تتسبب في إفساد فرحته.

وكان الفنان الشاب قد ظهر في آخر سهرة تمت استضافته فيها بقناة سودانية 24 وهو يرتدي (دبلة).

وهو الشئ الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي والتي أكد العديد من روادها أن ظهور حسين ذاك يعني وبشكل واضح أنه قرر وداع دنيا العزوبية بشكل نهائي.

وراجت العديد من الأحاديث في أوقات سابقة حول علاقات حسين الصادق العاطفية، ومن بينها ارتباطه باحدى الاعلاميات الشهيرات.

تلك العلاقة التي لم تكتمل بسبب عدم تفاهم الطرفين وعدم تأقلم كل منهما مع نجومية الآخر، بينما كان للشائعات أيضاً نصيب وآفر من حياة ود الصادق العاطفية وأبرزها شائعة زواجه من فنانة شابة معروفة ظهرت مؤخرا.

الجدير بالذكر أن حسين الصادق أحد الفنانين الشباب أصحاب الجماهيرية العالية والحضور الدائم في المسارح، إلى جانب الشعبية الطاغية التي يحظى بها وسط (النواعم)، واللائي يشكلن نسبة عالية جداً من جمهوره، وهو ما اتضح خلال حفلاته، حيث تفوقت أعداد المعجبات كثيراً عدد المعجبين.

هذا بالإضافة إلى التعبير الغير طبيعي من بعض الفتيات بذلك الإعجاب، الذي تحول إلى (هوس) وصل إلى مراحل خطيرة جداً، وصلت إلى (تقبيله) في حفل جماهيري بواسطة فتاة مما أثار ضجة غير مسبوقة آنذاك.

مما تجدر الإشارة اليه أن الفتاة التي سيرتبط بها حسين الصادق قريبا-بحسب المصادر- لاعلاقة لها اطلاقاً بالوسط الفني، وتجمعه بها قصة حب امتدت لأكثر من عام، كما أنها إحدى الحريصات جداً على مشروعه الفني، وظلت تمثل مؤخراً الإلهام الأكبر له والدافع الأساسي لمشواره الفني الملئ بالنجاحات.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X