رائج
الفنان محمد بشير الدولي / الحساب الشخصي للفنان على تويتر

محمد بشير يطيح بطه سليمان من الصدارة ويتربع على عرش (العدادات)

كشف صاحب صالة أفراح شهيرة بوسط الخرطوم عن انقلاب مفاجئ في قائمة أكثر الفنانين الشباب المطلوبين لإحياء حفلات الزواج، مؤكداً سيطرة الفنان الشاب محمد بشير الدولي على أعلى أرقام (العداد)

وأضاف صاحب الصالة أن هناك فنانين شباب تراجعت أسهمهم بشكل واضح وفي مقدمتهم طه سليمان وأحمد الصادق.

كما زاد أن بعض الفنانين لازالوا يحافظون على حضورهم القديم ومنهم سامي المغربي.

واعتمد صاحب الصالة الشهيرة في تقييمه ذاك، على تواجد الفنانين داخل صالته والصالات المجاورة، حيث ذكر أن محمد بشير الدولي، يُحيي حفل زواج يومياً إلى جانب حفلات الأوفرنايت.

وزاد صاحب الصالة الشهيرة في حديثه لـ(خرطوم ستار): “لايغيب الدولي ليومين متاليين بعكس بقية الفنانين الذين يمكن أن يظهروا لمرة أو مرتين خلال الأسبوع على أعلى تقدير”.

وأضاف صاحب الصالة أن العديد من العرسان الجدد يسألون وبشكل مستمر عن إمكانية الصالة توفير الفنان الشاب محمد بشير، وهو الطلب الذى يعتذرون منه دائماً بسبب عدم اطلاعهم على جدول ارتباطات ذلك الشاب، بالإضافة إلى عدم تخصصهم في مجال الارتباطات مع الفنانين والذين يتم الارتباط بهم عبر مكاتب مدراء أعمالهم.

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب محمد بشير الدولي صعد للقمة خلال العام الماضي، بالرغم من أنه يغني منذ أكثر من عشر سنوات.

ويرجح عدد من النقاد الفنيين أن ارتفاع شعبية محمد بشير وصعود نجمه بهذه الصورة الملحوظة يعود وبشكل مباشر لأغنية (الجدي) والتي حققت أعلى معدلات المتابعة في وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرى آخرون أن من أهم أسباب نجومية الدولي إصراره الشديد على النجاح وعدم الاستسلام لليأس عقب التجاهل المستمر الذى كان يجده في بداياته من الجمهور.

بالمقابل، تمكنت (خرطوم ستار) من الحصول على أرقام تعاقدات عدد من الفنانين الشباب والخاصة بإحياء حفلات الزفاف.

وبلغ سعر التعاقد مع محمد بشير الدولي 45 ألف جنيهاً، فيما وصلت قيمة التعاقد مع كل من طه سليمان وأحمد الصادق وشقيقه حسين إلى أكثر من 40 ألف جنيها، وهي أرقام وصفت بـ(الفلكية) مقارنة بالظروف الاقتصادية السيئة التي تمر بها البلاد.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X