رائج
الفنانة المصرية نورهان قريباً تطل على قناة أنغام / women-girls

تفاصيل تعاقد قناة أنغام مع نورهان

تحصلت (خرطوم ستار) على التفاصيل الكاملة لتعاقد قناة أنغام الفضائية مع الممثلة المصرية نورهان وذلك لتقديم برنامج تلفزيوني على شاشتها خلال الأشهر القادمة.

وأكدت مصادر الموقع أن قناة أنغام توصلت لاتفاق مع الممثلة المصرية على تقديم حلقات توثيقية لعدد من الفنانين والادباء السودانيين، تلك الحلقات التي سيقوم بانتاجها الصحفي عبد الرحمن جبر، والذي كان حلقة الوصل مابين القناة والممثلة المصرية الشهيرة.

وزادت المصادر أن الممثلة المصرية ربما ستصل البلاد خلال الأيام القادمة وذلك لبدء تصوير الحلقات والتي لازالت المشاورات جارية لاختيار أماكن تصويرها في قلب الخرطوم.

كما كشفت المصادر عن القيمة المبدئية للتعاقد مابين القناة والممثلة المصرية، تلك القيمة التي تصل إلى مليون جنيه تقريبا كتكلفة إنتاج أولية.

الجدير بالذكر أن الممثلة نورهان تعتبر إحدى أبرز نجمات الدراما المصرية، حيث أطلت في أكثر من مسلسل رمضاني جمع نجوما من الوزن الثقيل، إلى جانب اطلالتها المميزة والمختلفة في البرامج التلفزيونية والاعلانات، كما تحظى بشهرة واسعة جداً في السودان وتمتلك قاعدة جماهيرية لايستهان بها.

وكانت أول إطلالة لنورهان في القنوات السودانية في يونيو من العام 2016م، عبر سهرة خاصة بقناة فضائية سودانية، ظهرت نجمة السينما المصرية عبر السهرة خاصة التي بثتها قناة الشروق الفضائية في أحد الاعياد، التي عبرت خلالها عن عشقها للشعب السوداني.

ويبادل الشعب السوداني الممثلة نفس الشعور، ذلك من خلال إرتباط إسم نورهان بمسلسل (الحاج متولي)؛ بصحبة الممثل الراحل نور الشريف، الذي لقي أصداً واسعة وردود أفعال صاخبة بين المشاهدين السودانيين آنذاك.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X