رائج
المطربة الشابة إيلاف عبدالعزيز / مصدر الصورة: قناة Studio9 productions YouTube

إيلاف عبدالعزيز وطفلها يسرقان الأضواء على السوشيال ميديا

بث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً غنائياً على يوتيوب تظهر فيه الفنانة إيلاف عبدالعزيز تؤدي فيه إحدى أغنياتها وهي تحمل طفلاً على حجرها حيث ظلت تخاطبه بكلمات الأغنية و تردد (يا جناي أنا).

وكان المقطع الذي عنون بعبارة ” إيلاف عبدالعزيز برفقة نجلها مصعب يا جناي “، قوبل بردود فعل متباينة حيث أهتم بعض المعلقين بطلتها ولفت انتابههم المكياج الذي ظهرت به أكثر من الطفل الذي كان معها وكانت تغني له.

أحد المعلقين كتب مستنكراً المغالاة في وضع المكياج حيث قال: “عجباً لمن اهتمت بزينة وجهها لنظر الخلق ولم تهتم بزينة قلبها محل نظر الخالق” وكتب آخر يقول: “خساره….بيضت وشها”.

وأثار البعض انتباهه ظهور طفلها مصعب معها حيث جاءت التعليقات تقول :(ماشاء الله ربنا يحفظو يارب) وآخر كتب “محترمة وراقية وصوتا حلوه ربنا يحفظك انتي ولدك”.

وطاردت الفنانة الشابة إيلاف عبدالعزيز في الآونة الأخيرة شائعت زواجها من المطرب الشاب أحمد الصادق.

وقالت إيلاف التي ظهرت عبر فيديو مباشر من خلال فيس بوك أن احمد الصادق ظل داعماً لها منذ ظهورها، وإن ما يربطها به لا يتعدى سوى الصداقة مشيرة إلى أن مصدر الشائعة جاء بسبب الصورة التي ظهرت فيها برفقة أحمد الصادق.

وظهرت الفنانة إيلاف عبدالعزيز بصورة لافته خلال الموسم الأخير لبرنامج (أغاني وأغاني) في شهر رمضان، حيث قدمت نفسها بطريقة أثارت إعجاب الكثيرين داخل الوسط الفني، ولتكسب عدداً مقدراً من الجماهير.

المصدر: النيلين

اترك رد

X
X