رائج
واجهة الفاخر المصدر: اكسبو سودان

من بينها “مقهى وحلواني الفاخر”.. أشهر الكافيهات بالخرطوم (الجزء التاسع)

تُفيد الكثير من الدراسات بأن القهوة من المنبهات التي تجعل الإنسان في حالة نشاط وحيوية خاصة لأولئك الذين يدمنون على تناولها، وفي الخرطوم  توجد الكثير من الكافيهات والمطاعم التي ابدعت في صناعة القهوة ومقهى وحلواني الفاخر واحداً منها.

كواحداً من أميز الكافيهات التي تقع في ولاية الخرطوم يطل الفاخر في الجهة الغربية من شارع عبيد ختم، جنوب استوب لفة الجريف في حي الرياض بوسط الخرطوم .

يُقدم الفاخر كافة خدمات الضيافة من الاطباق الشهية من الحلويات والاطعمة المختلفة، وبطبيعة الحال المشروبات الساخنة، كما أنه يعتبر مقصد لكافة الراغبين في احتساء القهوة أو ربما لتناول بعض الوجبات الشهية.

يمتاز مقهى وحلواني الفاخر بالتصنيف الجيد من قبل الزوار على الدوام حسب ما تشير النظرة العامة في موقع ( ترب ادفايسر) “وهو برنامج عالمي يحدد الفنادق وفنادق المبيت والإفطار والكافيهات والمطاعم المختلفة التي تلتزم بالممارسات الصديقة للبيئة، مما يسهل على المسافرين العثور على مكان إقامة صديق للبيئة والحجز به”.

حلويات الفاخر المصدر: سودان إكسبو

فنسبة الأمتياز في المقهى حسب (ترب ادفايسر) تجاوزت ال36% وهي نسبة جيدة للغاية مقارنة مع مقاهى أخري على مستوي العاصمة الخرطوم، وقُدرت نسبة الجيد جداً للمقهى ب47% وهو ما يشير إلى النجاح الكبير للفاخر .

ساعات العمل دائماً ما تكون مناسبة لجميع الفئات، فالمقهى يفتح أبوابه للزوار في ال10ص مع وقت الأفطار ويغلق أبوابه في المساء، وهو وقت مثالي للغاية بالنسبة للكثيرين .

فريق العمل مما لا شك فيه يعتبر من ضمن مقومات النجاح في الفاخر، فالإشادة والثناء لا تتوقف عندما يكون الحديث عن الخدمات التي من الممكن أن يتم تقديمها من قبل طاقم الخدمات .

الفاخر يحتل المركز رقم 19 من بين 86 مطعم ومقهى في العاصمة الخرطوم حسب ما يشير موقع (ترب أدفايسر).

من الممكن قضاء أجمل الأوقات في الكافيهات المختلفة في الخرطوم حيث الهدوء والخدمات الجيدة المقدمة للزائرين ولكن الفاخر تجربة مختلفة لذلك زيارته سوف تكون مميزة بلا ادني شك.

المصدر:ترب ادفايسر

اترك رد

X
X