رائج
اللاعب صهيب الثعلب مصدر الصورة: السودان اليوم

مجلس الهلال يُصدر قراراً تجاه الثعلب

أصدر مجلس نادي الهلال قراراً بمعاقبة لاعب الفريق صهيب الثعلب بفرض غرامة مالية لعدم إلتزامه بتعليمات الجهاز الفني الذي يقوده المدرب التونسي إيراد الزعفوري .

و وجه المجلس إنذاراً نهائياً للاعب محمد موسي بسبب ما بدر منه في مباراة ود هاشم سنار بعدم مصافحته للمدرب بعد خروجه من ارضية الملعب .

ونشب شجار في الأونة الاخيرة بين اللاعب صهيب الثعلب والمدرب الزعفوري قبل مباراة الفريق أمام ود هاشم سنار ليتم إيقاف اللاعب عن مزاولة نشاطه وإحالته إلى لجنة للتحقيق حول الملابسات التي حدثت .

وقال مدير الكرة بنادي الهلال حسن محمد صالح في تصريح ل “باج نيوز” أن اللاعب سوف يشارك في التدريب الذي يخوضه الفريق اليوم الجمعة في الجوهرة الزرقاء مشيراً إلى أن كل الأمور تمضي علي ما يرام .

واوضح  محمد صالح بأن الإدارة ماضية في طريق الإنضباط حتي لا تحدث حالة من الفوضى والهرج والمرج في النادي، لأن هذه التفلتات من شأنها أن تعمل علي تعكير الأجواء في الفريق قبل المباراة الأفريقية المهمة أمام موكور سبور الرواندي .

يُذكر أن فريق الهلال يستعد لمواجهة الفريق الرواندي في ذهاب دور ال16 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية” وذلك في الثالث عشر من الشهر الجاري علي ملعبه الجوهرة الزرقاء علي أن تقام مباراة الاياب في يوم السبت 19 يناير في رواندا .

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X