رائج
الفنانة أفراح عصام / مصدر الصورة: النيلين

موقف طريف يدفع أفراح عصام لضحك هستيري

التقت المطربة السودانية اللامعة أفراح عصام بجمهورها ومعجبيها في فيديو (لايف) على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثناء قيادتها لسيارتها بأحد شوارع العاصمة السودانية الخرطوم.

نجمة الغناء السوداني ردت على كل التعليقات التي وصلتها بتواضع كبير وصدر رحب، حيث قرأت التعليقات التي تعرضت من خلالها لنقد وردت على التعليقات الأخرى التي لم تخلو من الغزل.

وبحسب موقع كوش نيوز فقد وصل المتفاعلين على (اللايف) لأعداد كبيرة وجاءت معظم التعليقات مشيدة بتواضع المطربة وتجاوبها مع الجمهور.

ومن أبرز التعليقات الطريفة التي وصلت للمطربة الملقبة بأفراح الشعب، تعليق من معجب قال فيه : (شعوري تجاهك راقد زي رقدة الشافع للحقنة).

تعليق المعجب أدخل أفراح عصام في حالة من الضحك الهيستيري، لترد عليه بتواضع كبير عقب ضحكاتها (تعبيرك عجبني).

وتسائل خلال الفيديو عدد كبير من معجبي الفنانة عن الأسباب التي دفعتها لعدم إصدار عمل فني بالفترة الماضية التي ابتعدت فيها عن الساحة الغنائية، فكان ردها بأن لها عمل فني سيرى النور قريباً.

وراجت أنباء بالفترة الماضية حول مفارقة أفراح عصام للوسط الفني بأكمله، فقد سبق أن صرحت خلال وقت سابق في أكثر من مرة أنها سوف تعتزل الغناء بعد زواجها مباشرة.

وبرزت أفراح عصام خلال برنامج (نجوم الغد) بقناة النيل الأزرق، لتثبت أقدامها عبر البرنامج الجماهيري (أغاني وأغاني) بذات القناة وتقدم بعد ذلك تجارب غنائية منفردة.

 

المصدر: كوش نيوز

اترك رد

X
X