مدافع الهلال عبداللطيف بوي / مصدر الصورة: البيان

جماهير الهلال تتلقى خبراً ساراً قبل مواجهة موكورا الرواندي

تلقت جماهر الهلال خبراً ساراً قبل مواجهة فريقها المقبلة أمام موكورا الرواندي بالخرطوم ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 مكرر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقامة يوم الأحد القادم بالجوهرة الزرقاء

وشهد تدريب الهلال مساء الأحد مشاركة مدافع الفريق عبداللطيف بوي زملاءه للحصة التدريبية وذلك استعداداً لمواجهة فريق ود هاشم سنار في بطولة الدوري الممتاز المقامة يوم غدٍ الثلاثاء.

وشكل غياب عبداللطيف بوي عن الأزرق في مباراته الأخيرة  أمام حي العرب بورتسودان ثغرة واضحة في دفاعات الهلال بتلقيه هدفين من أخطاء دفاعية، حيث يعتبر (السوكرتا) الفريق الوحيد الذي نجح في التسجيل بمرمى الهلال.

وتشكل عودة بوي للمشاركة مع الهلال دافعاً معنوياً كبيراً للاعبين والجهاز الفني و جماهير الهلال على حدٍ سواء ، سيما وأن الأزرق بانتظاره مواجهة هامة ببطولة الكوندرالية الأفريقية أمسية الأحد القادم.

ويتوقع أن يعمل الجهاز الفني لفريق الهلال على الدفع بالمدافع عبدالطيف بوي في مواجهة الغد أمام ود هاشم سنار، من أجل تجهيزه قبل المواجهة الأفريقية المنتظرة.

وينزل فريق موكورا الرواندي ضيفاً على الهلال بملعبه بأمدرمان، في مواجهة يتطلع من خلالها ممثل السودان الوحيد على الصعيد الأفريقي للخروج بغلة وافرة من الأهداف مع العمل على المحافظة على نظافة شباكه، قبل مواجهة العودة برواندا.

ووضع الجهاز الفني للهلال برنامجاً متكاملاً للفريق لمواجهة موكورا، وذلك من خلال مشاهدة آخر مباريات خاضها الخصم للوقوف على نقاط القوة والضعف.

وأعد أيمن اليماني مساعد مدرب فريق الهلال رصداً فنياً عبر الفيديو، وقف من خلاله على سلبيات وإيجابيات موكورا، وقام بتسليمه للمدرب التونسي إيراد الزعفوري.

المصدر: صحيفة السوداني  

اترك رد

X
X